قسم السلايدشو

الشمري: مركز التنمية الاقتصادية يقيم أول ملتقى نسائي في المجال الاقتصادي على مستوى الكويت

صرحت الأستاذة أحلام الشمري رئيس  مجلس إدارة مركز التنمية الاقتصادية المنبثق من المجلس التنموي النسائي في الهيئة النسائية التابعة لمركز الجهراء للأمن الاجتماعي. بأن المركز سيقوم بتنظيم وإقامة أول ملتقى نسائي في المجال الاقتصادي على مستوى الكويت عامة و محافظة الجهراء خاصة.

وبالتعاون مع بعض الأطراف والجهات داخل دولة الكويت ( شبكة سيدات الأعمال والمهنيات) بإسهاماتها الفعالة ومعطياتها المتميزة.

وستشارك شخصيات نسائية اعتبارية ذات صلة بمجال الملتقى بمستويات علمية عالية ومتقدمة وبخبرات ذات وزن بمجال التنمية, وأيضا جهات عديدة داخل محافظة الجهراء وباقي المحافظات والجهات الحكومية والأهلية الخاصة.

ويأتي تظافر هذه الجهود انطلاقا من مبدأ الشراكة المؤسسية والمجتمعية لتحقيق رسالة وأهداف الأمن الاجتماعي وكذلك يأتي هذا النشاط لإبراز النماذج النسائية المقتدرة من خلال الأدوار القيادية الفعالة للمرأة الكويتية لتحقيق الإمكان الحضاري في المسيرة التنموية للكويت في المنطقة.

وسيتم  في هذا الملتقى مناقشة عدة محاور تشمل مساحات متنوعة من الاستثمار والمال والمقومات التي تتميز بها الكويت وكل الجوانب الهامة في المجال الاقتصادي التي يتم تناولها والتعامل معها من منظور نسائي تخصصي وتنموي.

و قد أكدت كذلك نائبة رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الاقتصادية الشيخة سهيلة الصباح على هذا التوجه وذلك بتصريحها بأن المرحلة الكويتية القادمة وانطلاقا من محافظة الجهراء الشامخة  ستشهد نموذجا تنمويا بطرح فكرا جديدا للثقافة الاقتصادية وسيكون هذا الملتقى برعاية كريمة من معالي محافظ الجهراء الفريق المتقاعد فهد أحمد الأمير في شهر فبراير تزامنا مع الأعياد الوطنية لتحقيق رؤية صاحب السمو أمير البلاد المفدى نحو كويت 2035 .

وستتولى لجنة تنفيذية تضم لجان تخصصية عديدة عاملة من القيادات النسائية  . وقد أشارت أيضا بهذا الصدد أ. أحلام الشمري.

إن هذا المركز، مركز التنمية الاقتصادية  يعتبر أحد إنجازات الفكر المنبثق من المجلس التنموي النسائي التابع للهيئة النسائية في محافظة الجهراء.

وبهذا المقام نتوجه بكل الشكر والتقدير والعرفان لمعالي محافظ الجهراء على رعايته الكريمة .و  للصحافة الكويتية الغراء خاصة والى الإعلام الكويتي عامة على أدوارها في إبراز الجهود الوطنية لدعم مسيرة الدولة والمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock