قسم السلايدشوجامعة الكويت

«أكاديميا» تنشر تفاصيل خطة التشغيل المرحلي لمدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية

خطة 

المرحلة الأولى : شهر 2/2019 مرحلة التجهيز الإداري لمباني الكليات التي سيتم استلامها ، وخلال هذه المرحلة سيتم تجهيز الموقع والنظر في مدى إمكانية عقد اجتماعات للإدارة الجامعية والأمانة العامة  إقامة احتفالاتورش عملندواتفعاليات…….. إلى آخره، بحيث يتم خلال هذه المرحلة إظهار الجامعة إلى النور.

المرحلة الثانية :9/2019 تشغيل عدد ( 6) كليات في المباني المخصصة لها  بمدينة  صباح السالم الجامعية وهي  ( كلية الآدابكلية التربيةكلية العلوم الإداريةكلية العلوم الحياتية كلية الهندسة والبترولكلية العلوم) ، وسيتم خلال هذه المرحلة نقل للكليات من طلبة وطالبات  وأعضاء هيئة تدريس وموظفين إلى مدينة صباح السالم الجامعية مع الاستمرار في التدريس بالمختبرات والورش العملية الخاصة بكليتي العلوم والهندسة والبترول في المواقع الحالية لحين تجهيز المختبرات في مدينة صباح السالم الجامعية . 

المرحلة الثالثة : 9/2020 سيكون التشغيل فيها على النحو الأتي :

1-  تشغيل عدد ( 5) كليات وهي ( كلية العلوم الاجتماعيةكلية الشريعة والدراسات الإسلامية كلية الحقوق كلية العمارةكلية علوم هندسة الحاسوب ) ثلاثة منها في المباني المخصصة لها  وسيتم تخصيص أماكن لكليتي العمارة  وعلوم هندسة الحاسوب في الكليات التي تم استلامها ، وسيتم خلال هذه المرحلة نقل للكليات من طلبة وطالبات  وأعضاء هيئة تدريس وموظفين إلى مدينة صباح السالم.

2بداية لانتقال المباني الإدارية للجامعة والمرافق الأخرى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock