غير مصنف

سحب المياه من المدارس المتضررة والأمور مطمئنة

«التربية» تبحث آلية لتعويض الطلبة المتضررين من الأمطار

كشفت مصادر تربوية مطلعة ان وزارة التربية تدرس تعويض الطلبة الذين تضرروا بسبب هطول الامطار وتوقفت الدراسة في مدارسهم، مشيرة الى ان هناك مدارس تعطلت لاكثر من اسبوع خاصة في منطقة الاحمدي التعليمية.

واوضحت المصادر ان هناك اجتماعا سيعقد خلال الاسبوع المقبل لموجهي المواد الدراسية لبحث كيفية تعويض الطلبة للدروس التي لم يتلقوها في فترة التوقف، لاسيما ان اختبارات نهاية الفصل الاول ستكون في النصف الثاني من الشهر المقبل ولابد من اختبارهم في الدروس التي قدمت لهم. واضافت ان «التربية» تولي اهتماما كبيرا بابنائها الطلبة وتحصيلهم العلمي، مؤكدة انها لن تضع اسئلة في الاختبارات لم يتم تدريسها، مشددة على ان كل طالب سيأخذ حقه.

من جهة اخرى، قام عدد من القيادات التربوية يوم امس بجولات تفقدية لعدد من المدارس بمختلف المناطق للاطلاع على مدى جهوزيتها لاستقبال الطلبة يوم غد.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة ان فريقا يقوده وكيل وزارة التربية بالانابة يوسف النجار قام بزيارات لعدة مدارس كانت قد تعرضت الى اضرار بسبب الامطار التي هطلت على البلاد، مشيرة الى ان فرق العمل تواصل عملها لسحب المياه من المدارس بالتنسيق مع «الاشغال»، موضحة ان تقريرا سيقدم اليوم الى وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي لاطلاعه على احوال المدارس، مشيرة الى ان الأمور لا تدعو للقلق.
المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock