التطبيقي

الجويسري: زيادة مواعيد التسجيل المبكر للمستمرين من موعدين إلى 4 وللخريجين 6 مواعيد

  • أشاد بتعاون عميد القبول والمسجل العام بالهيئة

 

 

بارك رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مبارك راشد الجويسري لزملائه الطلبة الإنجاز الذي حققه الاتحاد بتعديل الآلية المتبعة للتسجيل المبكر وهو ثمرة لقائه الأول بعميد القبول والتسجيل بالهيئة أ.د رباح النجادة والتي استجابت مشكورة لمطلب الاتحاد بتمديد فترات التسجيل لتمكين الطلبة من تسجيل المقررات، كما ثمن جهود المسجل العام بالهيئة أ. كوثر درويش لحرصها على مصلحة الطلبة وتذليل أي عقوبات تواجه مسيرتهم الدراسية.

وأوضح الجويسري أنه قد تم تعديل التسجيل المبكر للفصل الدراسي الثاني 2018/2019 من خلال زيادة عدد المواعيد للطلبة المستمرين من موعدين إلى 4 مواعيد ، وللطلبة الخريجين 6 مواعيد للتسجيل المبكر، وكذلكتقسيم فترة التسجيل إلى مرحلتين مع فترة ايقاف لمدة 3 ايام خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري لمعالجة الجدول الدراسي وفتح شعب دراسية جديدة ومعالجة أي تعارض بين المقررات إن وجدت.

وبين الجويسري أن عمادة القبول والتسجيل مشكورة وافقت على رفع الحد الاقصى للوحدات للطالب المستمر لتكون 15 وحدة دراسية بدلا من 12 وحدة ، وللطالب الخريج 23 وحدة دراسية، كما تم منح الطلبة الفائقين الحاصلين على معدل عام 3.60 وما فوق مواعيد متميزة، وذوي الاحتياجات الخاصة المتبقي لهم 24 وحدة وما فوق لمساعدتهم في التسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock