غير مصنف

6 مواعيد لتسجيل مقررات خريجي الهيئة

 

منحت إدارة المسجل العام في عمادة القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب 6 مواعيد للطلبة الخريجين للتسجيل، و4 مواعيد للطلبة المستمرين، خلال فترة تسجيل المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2018-2019، علما أن فترة التسجيل المبكر للمقررات بجميع الكليات ينطلق 6 الجاري.

كما أعطت العمادة مواعيد متميزة للطلبة المتفوقين الحاصلين على معدل 3.60 نقاط فما فوق، وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة لتسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني.

وأفادت مصادر مطلعة في «التطبيقي»، «الجريدة»، بأن مكاتب التسجيل في المواقع الدراسية نسقت مع الأقسام العلمية، وبينت لها القدرة الاستيعابية لقبول الطلبة في مختلف الشعب لطرحها أمام الطلبة.

وبينت أن هناك تواصلا خلال فترة التسجيل مع الأقسام في حال تطلب المزيد من الشعب، لافتة إلى أن الاقسام العلمية ملتزمة بميزانية ولوائح تستطيع من خلالها طرح الشعب الدراسية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وذكرت أن الفترة الحالية هي فترة التسجيل المبكر، وبالتالي ستكون هناك شعب دراسية، ومع ذلك فإن الطلبة يتخوفون من عدم الحصول على مكان بها، مشددة على ضرورة التواصل مع الموقع الإلكتروني أولا بأول حتى يتسنى للجميع التسجيل.

 المصدر الجريدة


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock