الجامعات الخاصة

KCST تشارك في ملتقى العلاقات العامة والإبداع في المشاريع الصغيرة 

 

 

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في في ملتقى العلاقات العامة والإبداع في المشاريع الصغيرة والذي نظمته جمعية العلاقات العامة الكويتية بحضور رئيس مجلس إدارتها السيد جمال النصرالله بالتعاون مع شركة الحمرا للاستشارات الإقتصادية بإدارة للحوار من طرف مدير عام الشركة السيد عبدالوهاب الحجي وبحضور العديد من الشخصيات المتميزة في مجال العلاقات العامة في الكويت والهيئات التي تدعم الشباب بشكل دائم.

 

فيما تحدث السيد ناصر العرفج مدير العلاقات العامة لوزارة الدولة لشؤون الشباب مع إدارة كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا المتمثلة في السيد إبراهيم بدر المطوع مدير العلاقات العامة والتسويق في الجامعة عن السبل المثلى في التسويق التي تخدم المجتمع عامة وفئة الشباب خاصة إلى ما يصبو للمصلحة العامة. وقد تضمن الملتقى العديد من ورش العمل المفيدة لأصحاب المشاريع والمبادرات حول تطوير النفس، مهارات التفاوض والاقناع، إدارة المصروفات الشخصية وخطط العلاقات العامة. 

 

ودعي السيد إبراهيم بدر المطوع إلى المنصة كمتحدث أساسي في الملتقى لإلقاء كلمته حول دور الجامعة في دعم المبادرات الشبابية واستثمارها الدائم في طلبتها، وأن الجامعة قد تميزت في إدخال مواد القيادة والإدارة من ضمن الخطة الدراسية لإيمانها بأن مهندسين المستقبل لابد أن تتوفر فيهم صفات القيادة والإدارة. كما شارك أيضا في قصة نجاحه إلى جانب قصص نجاح المشاركين والمتحدثين الأساسيين إلى جانبه في المنصة مثل السيدة ريهام العيار والسيد يوسف النعمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock