جامعة الكويت

د.الهاجري: أهمية توثيق التجارب الطلابية الناجحة ورعايتها لتحقق الغاية المرجوة منها في سوق العمل

 

 

 

 

في إطار جهود كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت لاستنهاض وتعزيز قدرات الإبداع والابتكار لدى الطلبة، استقبل عميد الكلية د. مشاري الهاجري كلا من الأستاذ المساعد لقسم الإدارة والتسويق    د. عادل عبدالله الوقيان والطالب ثنيان الدرباس بصفته أحد الطلبة المبدعين في مقرر إدارة التسويق الاستراتيجي، والذي أعد مشروعه بالتعاون مع الطالب عبدالعزيز الياسين ليقدما مشروعا متعلقا بعلامته التجارية (VENTI VOLET) للملبوسات الرجالية والنسائية الأنيقة ذات النمط الإيطالي والتي تستهدف فئة الشباب والشابات الباحثين عن التميز والتفرد بالملبس.

وتضمن اللقاء عرضا مفصلا للخطة التسويقية تضمن نشأة العلامة التجارية وتحليل السوق والبيئات التسويقية والأسواق المستهدفة والأنشطة الخاصة بالمزيج التسويقي، بالإضافة إلى المراجعة التسويقية وتفاصيل مختلفة عكست روح المبادرة لدى طلبة الكلية التي تترجم المعارف الإدارية الى أنشطة تجارية تتم في إطار مبادرة المشروعات الخاصة وبتمويل شخصي وتسويق مشترك مع فريق العمل من الطلبة في جامعه الكويت.

 

وفي ختام اللقاء أبدى العميد فخره واعتزازه بوجود مثل هذه الأمثلة الواقعية على محاكاة البرامج العلمية في تخصص التسويق لمتطلبات المشروعات الطلابية التجارية، بجانب متطلبات إدارة التسويق في المنظمات الربحية وغير الربحية، وأهمية توثيق هذه التجارب الطلابية الناجحة ورعايتها لتحقق الغاية المرجوة منها في سوق العمل.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock