قسم السلايدشوجامعة الكويت

‎العجمي: عمادة شئون الطلبة مستعدة للانتخابات الطلابية.. ووضعنا خطتنا اللازمة لها

عمادة شئون الطلبة تستعد للانتخابات

كتبت أمل الكندري:

كشف العميد المساعد لشئون الطلبة ورئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية بجامعة الكويت د.ثقل العجمي الستار عن جاهزية العمادة من خلال جميع اللجان المختصة لتنظيم وإدارة الانتخابات الطلابية، موضحاً أن إصدار القرارات الخاصة بتشكيل اللجان من قبل عميد شئون الطلبة د. علي النامي مبكراً يعطي فرصة للجنة للعمل بشكل أفضل والتميز في لجانهم ووضع أفكار وخطط جديدة، مؤكداً على أن عمادة شئون الطلبة تحرص دائما على عمل كافة الترتيبات اللازمة استعدادا للانتخابات الطلابية في كليات جامعة الكويت من خلال وضع الخطط والعمل عليها قبل الانتخابات بوقت كافي.

وأوضح د. العجمي أن تشكيل اللجان الانتخابية جاء برئاسته وعضوية كل من: عبدالله المطيري رئيساً للجنة الميدانية، وأمل الكندري للجنة الإعلامية، وأبرار الشراح للمالية، ودلال مقصيد للإدارية وخالد الياقوت للأمن والسلامة.

وبين أن اللجنة استعدت لوضع برنامج عملها وتطبيقه بشكل كامل مع بداية العام الجامعي، وبدأت اللجنة الميدانية في اختيار اللجان العاملة من أصحاب الكفاءة والخبرة في إدارة العملية الانتخابية، وكذلك أماكن الاقتراع والفرز، كما تقوم أيضا اللجنة الإعلامية بوضع خططها الإعلامية وحملاتها التوعوية المصاحبة للعملية الانتخابية.

وأوضح د.العجمي بأن اللجنة الإعلامية وضعت خطتها تزامناً مع بداية العرس الطلابي من خلال حملة إعلامية متكاملة تحت شعار “خلوها_تجمعنا” تتمحور حول الوحدة الوطنية ونبذ التفرقة والتعصبات القبلية والطائفية والفئوية، مشيراً إلى أن اللجنة ستقيم ندوة حول الوحدة الوطنية ضمن سلسلة الحملة الإعلامية في مسرح عثمان عبدالملك بكلية الحقوق يوم الاثنين الموافق 17 سبتمبر الجاري.

وذكر أن اللجنة العليا تختص بالإشراف على الانتخابات ومتابعة حسن سير انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2018/2019، ولها كافة الصلاحيات في اتخاذ القرارات والإجراءات ذات الصلة وفق اللوائح الجامعية والقواعد المقررة في هذا الشأن، مبيناً أن اللجان بدأت فعلياً في عملها.

ولفت د. العجمي إلى أن طلبة جامعة الكويت والقوائم الطلابية على قدر كبير من المسؤولية، داعياً إياهم إلى التعاون مع اللجان المعنية لحسن سير العملية الانتخابية والخروج بها بكل نجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock