جامعة الكويت

م. فلاح السويري: الاتحاد الوطني لطلبة الكويت هنأ القيادة السياسية والجموع الطلابية بعيد الأضحى المبارك … كل عام والكويت وشعبها في خير وأمن وسلام

رفعت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت تهنئتها بمناسبة الوقوف بعرفة وعيد الأضحى المبارك إلى لقيادة السياسية ممثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما ، كما تقدمت بالتهنئة كذلك الجموع الطلابية وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء

وأكد المهندس فلاح السويري رئيس الهيئة التنفيذية على أن هذه المناسبة من المناسبات الإسلامية الغالية على قلوب المسلمين جميعاً حيث افتدى المولى جل شأنه نبيه اسماعيل بذبح عظيم بعد أن امتثل لأوامر ربه هو وأبيه سيدنا إبراهيم الخليل فكانت المكافأة الإلهية فوراً لهما.

وأضاف: ( في هذه الأيام المباركة تتجلى البركات وتغمر الدول الإسلامية مشاعر الألفة والصفاء والتسامح ونبذ الشحناء والبغضاء ، وإعلاء مفاهيم الإنسانية والمساواة بين كافة الشعوب والقبائل ، لا فضل لأحد على أحد إلا بالتقوى والعمل الصالح ، وبقدر فعل الإنسان للخيرات تكون منزلته عند ربه ، فيقف الحجيج في مشهد مهيب لا يفرق بين غني وفقير ، الكل يقف معلقاً آماله على أبواب رحمة رب العالمين راجياً غفرانه ورحمته).

وأوضح السويري: أن هناك دروساً مستفادة في هذه الأيام المباركة أهمها نبذ كافة مظاهر التفرقة والتعصب المذهبي والقبلي والالتفاف حول القيادة السياسية والتمسك بوحدتنا والحفاظ على نسيجنا الاجتماعي باعتباره أهم المكونات التي حفظت الوطن في أشد الأزمات.

وختم السويري بتهنئة شعب الكويت بهذه المناسبة العظيمة سائلاً المولى جل شأنه أن يحفظ الكويت من كل سوء وأن يديم على شعبها الوفي نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock