أخبار منوعة

«الوطني» يبدأ الدورة الـ3 من برنامج التدريب الصيفي

أطلق بنك الكويت الوطني الدورة التدريبية الثالثة من برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات لعام 2018 للطلاب والطالبات الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و21 عاماً والتي شهدت إقبالاً لافتاً من الشباب والشابات.

وقد كان في استقبال الطلبة مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني. وتأتي هذه الدورة ضمن أربع دورات سنوية معدة خصيصاً للشباب والشابات الدارسين في الكليات أو المدارس للتعرف عن كثب على آلية العمل في الإدارات والفروع وأساليب العمل المصرفي من خلال الجولات الميدانية على الإدارات المختلفة للبنك.

وتتوزع حلقات التدريب النظري والميداني للدورات الخمس بواقع 5 ساعات يومياً ولمدة أسبوعين، وتركز على تعريف المشاركين بجملة من المعارف النظرية، مثل أساليب عمل الفريق، وطرق التفكير الإبداعي، وسبل التعبير الذاتي الأمثل، وأساليب التعامل مع العملاء، إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة. كما أن هذه الدورات معدة خصيصاً لشريحة الشباب، وهي تتيح للمشاركين الاطلاع عن كثب على آليات العمل المصرفي من خلال الجولات الميدانية المختلفة للبنك. هذا ومن المقرر أن تبدأ الدورة الرابعة والأخيرة من برنامج التدريب الصيفي في 26 أغسطس، وذلك وفق البرنامج الذي تم اعتماده لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock