أخبار منوعة

عام على جولفي.. المنصة تصل إلى 380 ألف مستخدم و1700 شركة تعرض وظائفها علیها

تحتفل منصة “جولفي” الإلكترونیة، التي تستخدم تقنیة الذكاء الاصطناعي في توصیل أصحاب العمل بالموظفین المحتملین، بمرور عام على إطلاقها في الوطن العربي في الخامس من یولیو الجاري، محققة نجاح كبیر ومضیفة قیمة جدیدة ومختلفة في عالم التوظیف.

ما هي جولفي؟

جولفي منصة إلكترونیة خاصة بالتوظیف في الوطن العربي، تهدف إلى إنعاش الصناعة بأكملها، وإحداث تغییر جذري في عملیة التوظیف خاصة في دول الخلیجج العربي. وتساعد المنصة الباحثین عن العمل بالوصول إلى الوظائفالتيیحلمونبهاعنطریقخوارزمیاتالتعلمالآلي،حیثلایجبعلىالمستخدمأنیكونمتفرًغابشكلتام من أجل البحث عن الوظائف. فالوظائف هي من تبحث عن المستخدم وتصله على هیئة قائمة منظمة ومتقنة بالوظائف المتاحة والمتوافقة مع ملفه الشخصي. وهو نفس ما یحدث بالنسبة للشركات، حیث عندما تعلن شركة عن وظیفة معینة، فإن تقنیة الذكاء الاصطناعي التي تعتمد علیها المنصة، تقوم بعمل فلترة للمرشحین، وتقوم بترتیبهم بحسب نسب التوافق مع متطلبات الوظیفة.

جولفي في عام .. أرقام وإحصائیات

تمكنت جولفي في عام واحد فقط من الوصول إلى أكثر من 380 ألف مستخدم، بالإضافة إلى 1700 شركة مسجلة لدى المنصة، وأكثر من ١٠ ملیون مشاهدة لصفحات الموقع والتطبیق، هذا بالإضافة إلى استقبال أكثر من 2000 طلب تسجیل في المنصة یومًیا.

ماذا بعد؟ والخطة المستقبلیة؟

تحاول جولفي تطویر تقنیاتها بشكل مستمر من أجل إفادة أكبر عدد ممكن من الباحثین عن العمل والشركات، وتوصیلهم ببعضهم البعض. وفي هذا الصدد، تعمل المنصة على إطلاق خدمة جدیدة للشركات، حیث تسمح لها بالبحث عن موظفین مستقلین، للقیام ببعض الأعمال الحرة عن بعد مثل التصمیم الجرافیكي، كتابة المحتوى، تحسین محركات البحث، الترجمة، البرمجة وغیرها.

هذا كما تساعد منصة جولفي الحكومات في سیاسة التوطین التي اتخذتها في السنوات القلیلة الماضیة، حیث تساعد الشركات في توظیف أفضل المواهب المحلیة المتوفرة في المجالات الوظیفیة المختلفة.

وتشمل المنصة تطبیق للهواتف الذكیة العاملة على نظامي تشغیل أندروید وiOS، هذا بالإضافة إلى موقع إلكتروني على الویب، لهؤلاء الذین یفضلون استخدام الكمبیوترات المحمولة أو أجهزة الحاسوب.

وتقدم المنصة للشركات اشتراك مجاني لمدة شهرین، بحیث یمكنهم تجربة الخدمة والاعتماد علیها في عملیات التوظیف الخاصة بهم خلال هذین الشهرین، هذا بالإضافة إلى أن الخدمة مجانیة تماًما للباحثین عن العمل.

جهة الاتصال: [email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock