أخبار منوعة

السريع: تكريم أصحاب الاختراعات خطوة إيجابية لدعم الشباب

«تعاونية مشرف» تكرِّم المخترع بومجداد

كرَّمت جمعية مشرف التعاونية المخترع حسين بومجداد، الفائز بفضية معرض جنيف الدولي للاختراعات في مجال أداة الإطفاء، وذلك ضمن اهتمام الجمعية الدائم بالشباب، وحرصها المتواصل على أداء دورها الاجتماعي تجاه كل شرائح المجتمع، خصوصا المتميزين في مجال الابتكارات وذوي المواهب والقدرات العلمية، التي تفيد المجتمع، وتساهم في النهوض بقدراته.

وأكد المدير العام للجمعية عادل السريع، أن مجلس الإدارة أوصى بتكريم بومجداد، تقديرا لاختراعه، “من خلال هذه الجائزة والتكريم نعيش تجسيداً واقعياً وخطوة إيجابية لدعم الشباب، وتطبيقاً عملياً، تقديرا لإنجازاتهم، ولقيمنا السامية، ومنها الرعاية للعلم ورواده، والعمل المميز، وهي مهمة تعين على تحقيق الاستثمار الأمثل في طاقات أبنائنا، وتحفيزهم على مواصلة العمل الجاد، والإبداع، واكتساب المهارات الجديدة”.

وقال: “الجمعية أولت الإبداع والمبدعين والابتكار اهتماما كبيرا، حيث تطرقت إلى الاهتمام بالتعليم والإبداع والابتكار في أكثر من موضع، وتشجيعا وتكريما للمخترعين والموهوبين المتميزين في المجالات العلمية والتقنية والابتكار”.

من جانبه، أشاد المخترع بومجداد بتكريم جمعية مشرف، ودورها وتميزها المستمر دائما، وعبَّر عن شعوره بالسعادة والامتنان، وفخره، لكون الجائزة تحمل اسم الكويت، ما يجعل الجائزة وساماً يدفع إلى مزيد من العمل الجاد ومواصلة جهوده البحثية والعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock