أخبار منوعة

علي الغانم: «وقفية التعليم» لن تألو جهداً في تقديم الدعم المطلوب للجامعة

أكد رئيس مجلس أمناء وقفية التعليم علي ثنيان الغانم أن اللجنة الوطنية لدعم التعليم ووقفية التعليم لن تألو جهدا في تقديم الدعم المطلوب لجامعة الكويت لأي مشاريع تطويرية مستقبلية تعمل على تعزيز دورها بالمجتمع، وتوفر البيئة التعليمية الجاذبة بشكل يواكب التطورات الحديثة والتطلعات المعرفية التي تطمح لها.

جاء ذلك خلال استضافة الغانم وفد جامعة الكويت، المتمثل في مدير الجامعة د. حسين الأنصاري، والأمين العام للجامعة د. مثنى الرفاعي، ونائب مدير الجامعة للتخطيط د. عادل الحسينان، وم. بشاير الشراح من قطاع التخطيط بجامعة الكويت، بحضور عبدالوهاب الوزان، نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية، والأعضاء د. جعفر العريان وعبدالعزيز الجارالله، ومدير اللجنة سلمان الشطي، في غرفة تجارة وصناعة الكويت امس الاول. وأكد الغانم إيمانه الراسخ بأهمية التعليم بكل مراحله في تطوير وتنمية الدول، حيث تم تشكيل اللجنة من مجموعة من أهل الكويت والشخصيات البارزة في المجتمع منذ نحو 20 عاما لدعم التعليم في الدولة التي ارتأت واجب المساهمة والمشاركة التطوعية في تلبية احتياجات قطاع التعليم بالدولة، سواء مع وزارة التربية أو جامعة الكويت. وأعرب د. حسين الأنصاري عن خالص شكره وامتنانه لرئيس مجلس أمناء وقفية التعليم، لتبرعه السخي لتمويل مشروع «نظام متابعة مؤشرات قياس الأداء لجامعة الكويت»، والمقدم ضمن بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة واللجنة الوطنية لدعم التعليم ووقفية التعليم.

وفي ختام اللقاء، قدم وفد جامعة الكويت هدية تذكارية لعلي الغانم وأعضاء اللجنة الوطنية لدعم التعليم، تقديرا من أسرة الجامعة لهذه الجهود التطوعية من أعضاء اللجنة لدعم التعليم بصورة عامة والجامعة بصورة خاصة، وجهودهم وتنسيقهم مع الجامعة على مدار العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock