وزارة التربية

‫الرجيب: مهتمون بتحفيز أبنائنا المتميزين‬

  • نأمل أن يتسلح أبناؤنا الطلبة والطالبات دوماً بالعلم والمعرفة

تحت رعاية محافظ مبارك الكبير الفريق أول م.أحمد الرجيب وللعام الرابع على التوالي تم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة بواقع 6 طالبات و6 طلاب من الفائقين في الثانوية العامة كما تم تكريم عدد من مديري ومديرات المدارس المتميزين في مختلف المراحل التعليميه في المحافظة.

وأقيم حفل التكريم في مقر محافظة مبارك الكبير بحضور مدير منطقة مبارك الكبير التعليمية وعدد من نظار المدارس في المحافظة.

وألقى محافظ مبارك الكبير الفريق الرجيب كلمة اكد من خلالها ان تكريم الطلاب والمتميزين من الكوادر التعليمية ينطلق من اهتمام المحافطة بتحفيز ابنائها المتميزين وينطلق ايضا من أهمية الدور الذي يضطلع به الطلبة المتفوقون والمبدعون في تحقيق التقدم والثقافة والتنمية لبلدهم».

وأعرب الفريق اول الرجيب عن أمله في ان يتسلح أبناؤنا الطلبة والطالبات دوما بالعلم والمعرفة نظرا لأهمية هذا السلاح في المساعدة على التغلب على التحديات والاستحقاقات التي يواجهها وطننا العزيز لتحقيق التطور والتنمية.

وتوجه الفريق الرجيب الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد وولي عهده بالتبريكات لمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك والى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والشعب الكويتي.

هذا، واعرب المكرمون عن جزيل شكرهم الى محافظ مبارك الكبير الفريق الرجيب معتبرين التكريم حافزا للتفوق والتميز.

وفي ختام الحفل قام المحافظ الفريق الرجيب بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلبة والمكرمين من مديري المدراس والمعلمين.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock