التطبيقي

‎تدريس التطبيقي نظمت غبقتها الرمضانية في أجواء أخوية متميزة

  • بحضور د. المضف وقيادات الهيئة

بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف، وحضور نواب المدير العام وعمداء الكليات وقيادات الهيئة، ووسط حشود كبيرة من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب، إضافة لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الذين كانوا في استقبال المهنئين، نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية غبقتها الرمضانية السنوية مساء يوم الثلاثاء الموافق 29/5/2018 في مقرها بمنطقة العديلية.

وتميزت الغبقة بأجواء أخوية تبادل فيها الأكاديميين التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما شهدت الغبقة أحاديث ودية بين الحضور حول القضايا المطروحة على الساحة سواء الأكاديمية منها أو الاجتماعية.

وفي كلمة مقتضبة لرئيس الرابطة د. سليمان شلال السويط تقدم فيها بخالص تهانيه لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى القيادة السياسية والحضور وكافة شرائح الشعب الكويتي بمناسبة شهر الرحمة والمغفرة، وتمنى أن يكون شهر خير وبركة على الكويت وسائر بلاد المسلمين.

وتوجه د. السويط بشكره لقيادات الهيئة وللحضور على تلبيتهم الدعوة، لافتا إلى أن الرابطة تحرص على تفعيل مثل تلك الأنشطة الاجتماعية التي تتيح الفرصة للالتقاء بين أعضاء هيئة التدريس وقيادات الهيئة في أجواء أخوية بعيدا عن ضغوطات العمل لتجديد النشاط وتشجيع الأساتذة على بذل المزيد من الجهد والعطاء في أداء رسالتهم السامية.

جدير بالذكر أن الرابطة شهدت حضور أفواجا متتابعة لتقديم التهاني، كما حرصت الروابط الزميلة سواء بالتطبيقي أو بالمؤسسات التعليمية المناظرة في الكويت حرصت على الحضور وتقديم التهاني والتبريكات بتلك المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock