قسم السلايدشو

‫عرض مميز لفريق «الوطني» في برنامج «تحدي الابتكار»‬

أنجز فريق بنك الكويت الوطني مشاركته في الموسم الرابع لبرنامج تحدي الابتكار الذي نظّمته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بالتعاون مع مركز التعليم التنفيذي في كلية أندرسون لإدارة الأعمال بجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس. ويهدف البرنامج الذي أطلقته المؤسسة أول مرة في عام 2015 ويمتد على مدار أربعة أشهر إلى تطوير وتنمية القدرات البشرية الابتكارية في القطاع الخاص، وتعزيز ثقافة الإبداع والنمو المعرفي لتحويل اقتصاد الكويت إلى اقتصاد قائم على المعرفة.

وقدم فريق الوطني مشروعه الذي عمل عليه خلال مشاركته في البرنامج الذي تضمن خدمة مصرفية مبتكرة، حيث تمت مناقشة المشروع مع إدارة البنك، وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت ومدير عام مجموعة الخزانة سليمان المرزوق، ومدير عام الموارد البشرية في مجموعة بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني ومدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان وقيادات أخرى من البنك.

وبهذه المناسبة، أعرب عماد العبلاني عن فخره بالمشاركة المميزة لفريق بنك الكويت الوطني في برنامج «تحدي الابتكار»، حيث نجح الفريق في تقديم خدمة جديدة ومبتكرة تستحق التنفيذ، مؤكداً أن البرنامج نجح خلال مدته التي استمرت على مدار أربعة أشهر في تحفيز قدرات موظفي الوطني المشاركين لتحقيق التميز في الأداء، وذلك عبر وضع حلول ابتكارية لتحديات واقعية خاصة بطبيعة عملهم في البنك.

وقال العبلاني «إن استراتيجية البنك قائمة على الابتكار والتطوير المستمر، وهو ما تمت ترجمته من خلال تقلده ريادة القطاع المصرفي في مجال الابتكار ووضعه في المقدمة على المستويين المحلي والإقليمي».

وأشاد العبلاني بالدور الذي تلعبه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في نشر وترسيخ ثقافة الاستثمار في العلوم والمعرفة، بما يسهم في تعزيز التطور والنمو في التكنولوجيا والابتكار في المجتمع الكويتي، لافتاً إلى أن استمرار المؤسسة في تنظيم هذا البرنامج للسنة الرابعة يعد دليلاً على نجاحه وفاعليته في تحسين بيئة الأعمال، بعيداً عن الأدوات التقليدية التي تحول دون الارتقاء بالأعمال في القطاع الخاص.

ويحرص بنك الكويت الوطني على تطوير موظفيه بشكل مستمر وتأهيلهم عبر طرح البرامج التدريبية المتخصصة، والمصممة وفق معايير منهجية وعلمية تتنوع بين التدريب والتطوير لإعداد الكوادر المهنية المتخصصة، ويوفر البنك لأجل ذلك نخبة من أفضل خبراء العمل المصرفي الذين يقدمون خبراتهم لهذه الكوادر.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock