أخبار منوعة

مركز (عبدالله السالم) الثقافي الكويتي ينظم برنامجا خاصا للأطفال في شهر رمضان

أعلن مركز الشيخ (عبدالله السالم) الثقافي الكويتي اليوم الثلاثاء تنظيم برنامج خاص للأطفال لمدة أربعة أيام بغية الحفاظ على حيويتهم ونشاطهم خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المركز في بيان إن المرحلة الأولى من البرنامج ستبدأ في الفترة من 21 الى 24 مايو الحالي في حين تبدأ المرحلة الثانية من 28 الى 31 من الشهر ذاته.

وأضاف أن (نادي الأطفال الرمضاني) هو برنامج مبتكر وجديد تم تطويره حصريا في المركز ويشتمل على العمل الجماعي الذي يعبر عن روح الفريق الواحد وكيفية الاستفادة من البرامج التعليمية والثقافية وقضاء الأوقات الممتعة للاطفال.

وأشار الى أن البرنامج سيدار باللغة الإنجليزية وهو مفتوح أمام المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة مبينا أن الأنشطة ستبدأ في الساعة 12 ظهرا وتنتهي الساعة الرابعة مساء.

وذكر البيان ان البرنامج يحتوي على مختلف الأنشطة التعليمية والتفاعلية مثل بناء أنظمة الطاقة الشمسية وصنع الأحافير الى جانب القيام بجولات تعريفية في أنحاء المركز كما سيمكن المشاركين من فرصة قضاء يوم كامل في كل متحف إضافة إلى فرصة تجربة صالة العرض المسرحي.

يذكر ان مركز الشيخ (عبدالله السالم) الثقافي طور من قبل الديوان الأميري ويقوم على رؤية تتضمن تقديم معارض وفق أرقى المعايير العالمية وبرامج تثقيفية عامة للمجتمع الكويتي كما يعمل المركز على تسهيل تبادل المعرفة وتطوير مهارات التفكير النقدي والإبداعي والتحليلي. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock