أخبار منوعةقسم السلايدشو

‫«كفاءات الكويت» في أميركا: صقل خبرات الكوادر الوطنية‬

أقام مشروع كفاءات الكويت لفرص مستقبلية (كفو)، وهو احدى مبادرات الديوان الاميري الخاصة بالشباب يوم الخميس الماضي، فعالية «يوم المستثمر» بالتعاون مع الشركة الاستثمارية العالمية العاملة في منطقة وادي السيليكون الأميركية (ستارتابس 500).

وقالت مديرة المشروع د. فاطمة الموسوي امس ان مبادرة «كفو» تأتي بهدف تحقيق رؤية سمو أمير البلاد تجاوبا مع توصيات المشروع الوطني للشباب في تأسيس منصة تعرض الكفاءات في الكويت.

وافادت بأن مشروع «كفو» للكفاءات الشابة تطور ليكون منصة وطنية لمساعدة الأشخاص في البحث والتواصل والتعاون مع الكفاءات، معربة عن سعادتها بمثل هذا التعاون مع «ستارتابس 500» الشركة المتخصصة في تمويل مراحل الاستثمار الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقرها في وادي السيليكون.

وأوضحت ان الهدف الرئيسي للمشروع تمكين الشباب الكويتي وإتاحة الفرص أمام الكفاءات الوطنية ليتمكنوا من صقل خبراتهم ومن ثم مساعدتهم على إنشاء شركاتهم الخاصة والنمو بها محليا وعالميا.

ومن جانبه، قال شريك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «ستارتابس 500» حسن حيدر، ان اختيار الشركات الناشئة لا يعتمد فقط على أساس قابلية الاستثمار فيها، وإنما أيضا «على أساس قدرة خبرائنا على مساعدتها للتقدم وتحقيق النمو». (كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock