جامعة الكويت

محاضرة ‎”دعم أنظمة البحث العلمي في كلية العلوم الحياتية”

تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية د. مشاري الحربي، أقامت وحدة الاعتماد الأكاديمي بالتعاون مع مكتب العميد المساعد للشئون الأكاديمية سلسة محاضرات تحت عنوان: “البحث العلمي أولوياته وإمكانياته في جامعة الكويت”.

وأقيمت المحاضرة الأولى بعنوان ” دعم أنظمة البحث العلمي في كلية العلوم الحياتية”، وقد حاضر فيها كلا من القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية د. مشاري الحربي و العميد المساعد للشئون الأكاديمية د. عبدالرحمن أحمد و مشرف عام وحدة الاعتماد الأكاديمية د. نائلة الصليهم.

وتناول د.الحربي أهمية تطوير عضو هيئة التدريس أكاديمياً عن طريق الأبحاث العلمية لما له أثر كبير على جودة التعليم ومخرجات الكلية، وشرح د.عبدالرحمن أحمد أنواع البحوث وسبل الدعم المتوفرة ونسبة البحوث العلمية في كلية العلوم الحياتية، وبينت د.نائلة الصليهم  الدور المهم للأبحاث العلمية في الاعتماد الأكاديمي والسمعة الأكاديمية للكلية، ولأهمية تطوير عضو هيئة التدريس أكاديميا عن طريق الأبحاث العلمية لما له أثر كبير على جودة التعليم ومخرجات الكلية للأبحاث العلمية في الاعتماد الأكاديمي والسمعة الأكاديمية للكلية، ولتطوير عضو هيئة التدريس أكاديميا عن طريق الأبحاث العلمية لما له أثر كبير على جودة التعليم ومخرجات الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock