الجامعات الخاصة

«الأسترالية» تحتفي بفائزي مسابقة «إنجاز»


أعلنت الكلية الأسترالية بالكويت نجاح مشاركة طلبتها في ختام فعاليات “إنجاز” الكويتية لمسابقة “برنامج الشركة” السنوية لطلبة المرحلة الثانوية والجامعات في الكويت، عبر الفوز بالمركز الأول عن فئتي أفضل شركة لعام 2018، وأفضل شركة ذات تأثير اجتماعي.

وذكرت الكلية، في بيان صحافي، أمس، أن الطلبة عكفوا على العمل لأكثر من ستة أشهر بعد ساعات الدوام الدراسي وأثناء عطلات نهاية الأسبوع، استعدادا لهذه المسابقة.

وأوضحت أن أنشطة المسابقة تضمنت تأسيس الشركة، بدءا من إيجاد الفكرة، مرورا بتقدير رأس المال اللازم لها، وانتهاء بتطوير المنتج وتسويقه وبيعه.

وتابعت: “كما تضمن تأسيس الشركة، استحداث نظام للموارد البشرية، وتتبع البيانات المالية، وتسييل الأصول المالية، وتوزيع الأرباح، وقام الطلاب بإصدار تقرير عن النشاط، وإعداد ركن مخصص لعرض منتجاتهم خلال المسابقة، ضم جميع المواد التسويقية، وكان عليهم خوض المنافسة مع الجامعات الأخرى بعرض أعمالهم، إضافة إلى الرد على استفسارات لجنة التحكيم”.

وأشارت إلى أن طلبة الكلية قاموا بتأسيس الشركة، التي تحمل اسم “كن”، بهدف إحياء اللغة العربية، بما تحمله من جماليات وثراء لغوي، من خلال عرض أعمال الفنون اليدوية والتصميمات المختلفة وأشكال الخط العربي البديع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock