قسم السلايدشوأخبار منوعة

«إنجاز» كرّمت الطلبة الفائزين في «برنامج الشركة»

 

 

اختتمت جمعية إنجاز المسابقة السنوية لـ«برنامج الشركة»، امس في قاعة سلوى صباح الأحمد، تلاها الحفل السنوي لتوزيع الجوائز على الفائزين من طلاب وطالبات المرحلتين الثانوية والجامعية، بحضور ممثلي الجمعية ولجنة التحكيم والجهات والشركات الداعمة والراعية، إلى جانب معلمين وإداريين من المدارس المشاركة وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.
وشهدت مسابقة هذا العام تقديم 21 شركة طلابية بمشاركة 200 طالب وطالبة من المرحلتين الثانوية والجامعية، للتنافس على لقب «أفضل شركة طلابية لعام 2018».
وأعلن عن فوز فريق «كُن» عن فئة الجامعات بجائزة أفضل شركة طلابية برعاية بنك الخليج، بينما فاز فريق «ري-اول» عن فئة المرحلة الثانوية، وسيمثل الفريقان الكويت في المسابقة الإقليمية السنوية لـ«إنجاز العرب للشباب رواد الأعمال».
أما جائزة «أفضل منتج مبتكر» برعاية شركة زين، ففاز بها فريق «بورتج» عن فئة الجامعات وفريق «بيوتنسل» عن فئة الثانوية، وأخيراً جائزة «أفضل شركة طلابية ذات تأثير اجتماعي»، برعاية صناعات الغانم وفاز بها فريق «كُن» عن فئة الجامعات وفريق «بيوتنسل» عن الثانوية.
وخضعت الفرق المشاركة لعملية تقييم مشاريعهم من قبل لجنة التحكيم التي استندت على أدائهم وعروضهم وما تقدمه شركاتهم من خدمات.
من جهتها، أعربت الرئيسة التنفيذية لجمعية إنجاز ليلى المطيري، عن سعادتها بنجاح المسابقة، التي تهدف الى احتضان أفكار ومبادرات ريادة الاعمال لدى الشباب، عبر اتاحة الفرصة أمامهم لإنشاء مشاريع تجارية مستقبلية في سبيل تأهيلهم ليصبحوا رواد وقادة أعمال في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock