التطبيقي

رئيس رابطة التدريب د. محمد البريوج يشكر أعضاء هيئة التدريب على نيل ثقتهم

توجه رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. محمد علي البريوج بالنيابة عن أعضاء الهيئة الإدارية بالشكر الجزيل لاعضاء هيئة التدريب في المعاهد على منحهم الثقة لكامل أعضاء قائمة متحدون.
وشكر أعضاء لجنة الانتخابات لما قدموه من جهد، كما توجه بالشكر لكافة المرشحين لتعاونهم الكامل مع اللجنة والروح الطيبة التي سادت عملية الاقتراع وسط أجواء تنافسية شريفة، وبالأخص زملاءنا قائمة الجميع على روح المحبة والمنافسة الشريفة.
وأكد البريوج بان القائمة سعت منذ البداية إلى توسيع المشاركة واتاحة الفرصة أمام الجميع لتمثيل المدربين في المعاهد، مشيراً إلى ان الرابطة تضم في عضويتها كافة أطياف المجتمع، وهي لا تمثل حزب ولا مجموعة ولا طائفة، وانما تمثل جميع أعضاء التدريب في المعاهد وستعمل لمصلحتهم.
وأشار الى ان الهيئة الادارية المنتخبة ستكثف تحركاتها خلال الفترة المقبلة الرامية للدفاع عن حقوق ومكتسبات المدربين، مؤكدا ان القادم أفضل وأفضل وأن ثقة الزملاء وسام على صدورنا وسوف تكون تلك الثقة دافعا قويا لحصد المزيد من الانجازات، متمنياً بان يكونوا عند حسن ظن زملائنا الذين أولوهم ثقتهم الغالية.
وبارك البريوج لمدير عام التطبيقي الدكتور علي المضف لنيله ثقة صاحب السمو بتوليه المنصب، متمنياً له التوفيق والسداد في حل العديد من الملفات التي تهم أعضاء هيئة التدريب بالمعاهد، كما شكر نائب المدير لقطاع التدريب المهندس طارق العميري ونائب المدير العام لشؤون الإدارية والمالية المهندس حجرف الحجرف على ما يقدمونه من خدمات لأعضاء هيئة التدريب.
كما أشار إلى ان الرابطة ستقابل المدير العام قريباً لبحث ومناقشة عدة مطالبات واستحقاقات بناءاً على استبيان تم عمله يبين أولويات أعضاء هيئة التدريب في الهيئة، مؤكدين ان جميع القضايا المستحقة لدى اعضاء هيئة التدريب ستكون لها الاولوية ولن نتوانا عن تحقيق ما وعدنا به في الحملة الانتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock