التطبيقي

مدير عام التطبيقي يواصل جولاته الميدانية لتفقد كليات الهيئة

 

 

 

 

واصل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف لليوم الثاني على التوالي جولاته الميدانية لتفقد كليات ومواقع الهيئة والوقوف على سير العمل بكافة جوانبه التعليمية والإدارية والالتقاء بعدد من مسؤولي الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بها، حيث قام اليوم بزيارة كلية الدراسات التكنولوجية وكلية العلوم الصحية وكلية التمريض خلال هذه الجولة التي رافقته خلالها مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي.
بدأ د. المضف جولته في يومها الثاني بزيارة كلية الدراسات التكنولوجية وكان في استقباله عميد الكلية أ.د.عبدالله المزروعي ومساعديه والتقى بعد ذلك بأعضاء لجنة الشؤون العلمية بالكلية، تم توجه بعد ذلك د.المضف إلى كلية العلوم الصحية وعقد اجتماعاً مع عميد الكلية د. عبدالحكيم الصغير ومساعديه.
واختتم د. المضف جولته الميدانية لليوم الثاني بزيارة كلية التمريض وكان في استقباله عميد الكلية د. نبيل كمال ومساعديه وأعضاء اللجنة العلمية بالكلية.
دارت خلال الزيارة للكليات الثلاث عدد من الحوارات المثمرة بين مدير عام الهيئة وعمداء الكليات ومساعديهم وأعضاء اللجان العلمية حول بعض المقترحات والملاحظات التي تهدف الى الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية وتسهم في تسهيل العمل وتيسيره وتم التطرق كذلك الى بعض النواقص الاساسية التي تحتاجها الكليات من جانب تجهيزات المعامل والقاعات الدراسية والتدريبية، هذا وقد نالت كافة المقترحات استحسان مدير عام الهيئة مؤكداً حرصه التام بالعمل على سد كافة النواقص وتذليل جميع العقبات التي قد تعرقل عمل الهيئة التدريسية والتدريبية وتدفع طلبة الهيئة الى النجاح والتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock