التطبيقي

مدربو الكليات: فتح باب الترشح لعضوية الرابطة بدءا من الأحد 15 ابريل

 

أعلن م. صلاح البلوشي أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن الهيئة الإدارية للرابطة عقدت اجتماعا للهيئة الادارية وقررت فتح باب الترشح أمام أعضاء هيئة التدريب بالكليات لعضوية الهيئة الإدارية للرابطة للفترة النقابية 2020/2018 .

وأوضح البلوشي أن باب الترشح سيكون مفتوحا أمام الزملاء أعضاء هيئة التدريب من المنتسبين بدءا من يوم الأحد الموافق 15/4/2018 إلى يوم الاربعاء الموافق 18/4/2018، مشيرا إلى أنه يتوجب على الزملاء الراغبين بالترشح للانتخابات الحضور شخصيا لمقر الرابطة من الساعة 5 إلى الساعة 8 مساء، وأن آخر موعد للانسحاب من الترشح سيكون في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاربعاء الموافق 18/4/2016 .

وكشف البلوشي أن الجمعية العمومية العادية سوف تنعقد الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 24/4/2018 بمركز ابن الهيثم بالعديلية لمناقشة التقريرين الإداري والمالي وما يستجد من أعمال، لافتا الي انه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني وحسبما نصت اللائحة سيتم تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لمدة 20 دقيقة لتعاود الانعقاد بأي عدد من الحضور بعد ذلك، موضحا أن عملية الانتخابات لاختيار الهيئة الإدارية الجديدة للرابطة ستجرى بمقر الرابطة بالفيحاء يوم الاربعاء الموافق 25/4/2018، وتبدأ عملية التصويت من الساعة العاشرة صباحا وتستمر إلى الساعة السابعة مساء.

ودعا البلوشي زملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات للتفاعل مع العملية الانتخابية سواء بالتقدم للترشح أو الحرص على التصويت واختيار من يمثلهم للدورة النقابية المقبلة، وأن تسود روح الأخوة بين المتنافسين، متمنيا السداد والتوفيق لكافة الزملاء  ممن يرغبون في الانضمام لعضوية الهيئة الادارية للرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock