التطبيقي

النجادة : لا مشاكل فنية في اليوم الأول للتسجيل بـ «صيفي الهيئة»

 

أكدت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة أن آلية تسجيل الشعب الدراسية في الفصل الدراسي الصيفي المقبل، في اليوم الأول، تسير بشكل جيد دون أي مشاكل تصادف الطلبة، مشيرا إلى أن الموقع الإلكتروني لا يعاني أي مشاكل فنية خلال دخول الطلبة، وفقا للمواعيد التي حددتها العمادة لمختلف الفئات الطلبة.

وشددت النجادة، في تصريح لـ«الجريدة»، على الطلبة ضرورة استغلال فترة التسجيل المبكر، لأنها الفرصة الوحيدة لتسجيل أكبر عدد من المقررات التي تتناسب مع الجدول الدراسي، لافتة إلى أن التسجيل المبكر يستمر حتى الخميس المقبل، وأولوية التسجيل في مقررات الصيفي لفئة الخريجين والمتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الأول.

وفيما يخص الشعب الدراسية المغلقة، أفادت بأنها أمر وارد في مختلف المؤسسات التعليمية، لكن عمادة القبول والتسجيل ملتزمة باللوائح والقوانين حسب الميزانية المرصودة للفصل الصيفي، لكنها لن تدخر جهدا في توفير الشعب الدراسية للطلبة، من خلال التنسيق مع الأقسام العلمية، مبينا ان الفصل الصيفي اختياري وليس إلزاميا.

وفيما يخص الضغط الطلابي على موقع التسجيل، اضافت أن العمادة اخذت كل احتياطاتها بالتنسيق مع مركز المعلومات والحاسب الآلي في حالة مواجهة أي مشكلة تصادف الموقع الإلكتروني، لكن حتى الآن الامور تسير بكل يسر دون مشاكل تذكر، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة في اختيار الشعب الدراسية المطلوبة.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock