التطبيقي

حسين القلاف : برعاية وحضور مدير عام الهيئة حفل ختامي لأنشطة الرابطة 10 ابريل الجاري

 

 

 

  • ختام الملتقى التدريبي الأول بنجاح

    أعلن أ. حسين القلاف رئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن ختام الملتقى التدريبي الأول الذي نظمته الرابطة خلال الفترة من 31/3/2018 إلى 5 ابريل الجاري وأقيم برعاية م. حجرف فلاح الحجرف نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية، لافتا إلى أن الملتقى تضمن سلسلة دورات تدريبية قدمتها نخبة متميزة من المتخصصين، وضم 15 دورة تدريبية وبحضور متميز لأعضاء هيئة التدريب بالكليات.
    وتوجه القلاف بشكره وتقديره لكل من م. حجرف الحجرف، م. طارق العميري لما قدموه من جهود لضمان نجاح الملتقى، كما توجه بالشكر للمحاضرين بالملتقى وكافة المشاركين الذين تفاعلوا مع دعوة الرابطة.
    وعلى صعيد آخر أوضح القلاف عن تنظيم حفلا ختاميا لأنشطة الرابطة برعاية وحضور د. علي المضف مدير عام الهيئة، لافتا إلى أن الحفل سيقام في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 10/4/2018 على مسرح ابن الهيثم على الدائري الثالث بالعديلية.
    وأوضح القلاف أن الحفل سوف يتضمن تكريم كل من ساهم في نجاح مسيرة الرابطة خلال دورتها النقابية التي قاربت على الانتهاء.
    ودعا القلاف زملائه وزميلاته أعضاء هيئة التدريب بالكليات وكافة منتسبي الهيئة لحضور الحفل والمشاركة في تكريم كل من ساهموا في نجاح مسيرة الرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock