التطبيقي

التطبيقي اختتمت بطولة مؤسسات التعليم العالي لكرة الطاولة

 

 

  • د. حسين المكيمي: التطبيقي حرصة على الاهتمام بالشباب وإقامة الأنشطة الثقافية والرياضية

أكاديميا – متابعات
اختتمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ‏بطولة دوري مؤسسات التعليم العالي لكرة الطاولة بمشاركة 13 لاعباً من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية.
وفي هذا السياق أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور حسين المكيمي حرص الهيئة على الاهتمام بالشباب وأنشطتهم وعلى أقامة الأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية لطلاب وطالبات كليات ومعاهد التطبيقي، مشيراً إلى عدد من البطولات التي تقيمها الهيئة سنوية وأهمها بطولات دوري مؤسسات التعليم للالعاب الجماعية بالإضافة إلى الألعاب الفردية .
ومن جانبة اشاد رئيس اللجنة المنظمة الدكتور سلمان حاجي بالروح الأخوية بين الطلبة من الفرق المشاركة وشكر دكتور سلمان حاجي الجامعة الامريكية على استضافتها لبطولة كرة الطاولة، لافتا الى ان عمادة شؤون الطلبة بذلت ما في وسعها من اجل إنجاح البطولة، مهئنا الدكتور حسين المكيمي وجميع العاملين بتلقي العديد من الاشادات والثناء.
وقد أسفرت نتائج البطولة كرة الطاولة حصول اللاعب حسين العجمي ‏من جامعة الكويت على المركز الأول ولاعب فهد العتيبي من التعليم التطبيقي ‏واللاعب مجتبى علي واللاعب عبد الله رياض على المركز الثالث من الجامعة الاسترالية ‏وفي نهاية البطولة قام رئيس اللجنة المنظمة الدكتور سلمان حاجي ورئيس اللجنة الفنية الكابتن خالد الحلواجي والأستاذ علي حاجي من عمادة شئون الطلبة بتتويج الفائزين بالبطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock