التطبيقي

الحجرف بحث مع وفد «ACEN» الاعتماد الأكاديمي لـ «التمريض»

بحث المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة م. حجرف الحجرف مع فريق الاعتماد الاكاديمي الأميركي “ACEN”، في مكتبه بديوان عام الهيئة، السعي إلى حصول كلية التمريض على الاعتماد الاكاديمي لبرامجها المختلفة، بالتعاون مع مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي في “التطبيقي”.

وأفاد الحجرف بأن زيارة منظمة ACEN لكلية التمريض جاءت لإعداد التقرير المبدئي لحصول الكلية على الاعتماد، وسيتم إرسال تقرير مفصل للهيئة بعد الانتهاء من الزيارة بهذا الشأن، وعليه ستأخذ الهيئة أي ملاحظات خاصة بمبنى الكلية أو مختبراتها او برامجها ومناهجها بعين الاعتبار والعمل على تطويرها، متمنيا لأسرة كلية التمريض كل التوفيق في الحصول على الاعتماد.

وأعرب فريق الاعتماد عن سعادته بهذه الزيارة، متمنين المزيد من التعاون في هذا المجال مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل عام ومع كلية التمريض بشكل خاص.

حضر اللقاء نائب المدير العام للتخطيط والتنمية د. فاطمة الكندري، ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د. عدنان العلي، وعميد كلية التمريض د. نبيل كمال، ومساعد عميد الكلية للشؤون الاكاديمية د. علي الحجرف، ومساعد عميد الكلية للشؤون الطلابية د. ليلى الشطي، ورئيس قسم دبلوم التمريض د. عبير عزيز، ورئيس قسم بكالوريوس التمريض أ. ديبا توماس، والمحاضر من قسم بكالوريوس التمريض أ. خولة يعقوب.

ومن فريق الاعتماد الأكاديمي د. كيرى إلسون، ود. نيل أورد، ومدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي م. محمد الحمدان، والمتحدث الرسمي باسم الهيئة مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة العازمي، ورئيس قسم الاعلام بمكتب العلاقات العامة والاعلام أ. عباس لاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock