التطبيقي

معهد التمريض بالتطبيقي يقيم حفله السنوي لتكريم متفوقيه

 

 

 

 

  • برعاية نائب مدير عام الهيئة لشؤون التدريب

تحت رعاية نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون التدريب م. طارق يوسف العميري يقيم معهد التمريض حفله السنوي لتكريم أبنائه من المتدربين والمتدربات عن العام التدريبي 2017 / 2018 وذلك على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة يوم الثلاثاء الموافق 20/3/2018 في تمام الساعة التاسعة صباحا.
وقال مدير معهد التمريض د. وائل حمادة ان الحفل السنوي من الفعاليات التي دأب عليها معهد التمريض كباقي الفعاليات التي تهدف إلى شحذ همم المتدربين وخلق روح المنافسة بينهم، فعلى مدار سنوات تقام تلك الاحتفالية بالمعهد وقد أثمرت منذ بدء العمل بها على خلق قوة دفع كبيرة لمزيد من التنافس المثمر والبناء بين المتدربين على مدار السنين .
واضاف د. حمادة: يقام على هامش الحفل السنوي الاحتفال بالمتدربين والمتدربات المتوقع تخرجهم لآداء قسم التمريض وذلك في عرض مبهج للجميع حيث رؤية المتوقع تخرجهم وهم يؤدون قسم التخرج تمهيدا لارتقاء سلم العمل والعطاء وبلوغ الأهداف التي عملوا على تحقيقها طوال سنوات وترجمة مشوار التحصيل لواقع قريب بإذن الله تعالى .
وثمن د. حمادة كل الجهود التي أقيمت وتقام من قبل مسئولي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لرعاية تلك الإحتفالية والمناسبات التي يظهر فيها مدى اهتمام المسئولين بالهيئة في إقامة كل ما من شأنه الارتقاء بالمتدربين والعملية التدريبية بالإضافة إلى تكريم المتقاعدين والمشاركين بأنشطة المعهد المختلفة، معبراً عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لكافة المتدربين والمتدربات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock