قسم السلايدشوأخبار منوعة

إضافة لغة الإشارة في نقل جلسات مجلس الأمة

 

 

 

عقد مكتب المجلس اجتماعه أمس برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وحضور أعضاء المكتب.
وقال أمين سر المجلس د. عودة الرويعي إن المكتب وافق على اقتراح النائب عسكر العنزي بشأن إضافة لغة الإشارة للنقل المباشر لجلسات مجلس الأمة لذوي الإعاقات التي تستدعي وجود هذه اللغة، وقرر عرض المقترح على الجهات المختصة.
وأضاف الرويعي أن مكتب المجلس بحث أيضا بعض الأمور المتعلقة بطلب مجموعة من الموظفين الإحالة إلى التقاعد وشمولهم بقرارات سابقة، مبينا أنه تم تكليف المجلس بنقاش هذا الأمر والتوسع فيه من النواحي القانونية والإدارية والإجرائية.
وأشار الرويعي إلى مناقشة المكتب لكثير من القضايا المتعلقة بالإشراف الإداري، وخصوصا ما يتعلق ببعض الشكاوى الموجودة، وتكليف بعض أعضاء المجلس متابعة هذه الأمور.
وذكر أن الاجتماع تطرق إلى جدول أعمال الجلسات القادمة وبعض القضايا المتعلقة بالاستجواب المقدم والاستجوابات المستقبلية، بالإضافة إلى بحث ميزانية المجلس التي سيخصص لها اجتماع مقبل لمناقشتها بشكل تفصيلي من قبل المختصين والموظفين.
وقال الرويعي إن الاجتماع تناول بعض الأمور المتعلقة بجدول أعمال الجلسات وتعارض بعضها مع مهمات خارجية خاصة بالنسبة للبرلمانين العربي والدولي، مشيرا إلى نشاطهما وازدحام جدول أعمالهما خلال شهري مارس وأبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock