أخبار منوعة

«كالد»: مؤتمر اختلافات التعلم 16 الجاري

الساير: للاستفادة من النماذج التربوية العالمية

أعلنت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم (KALD)، آمال الساير، انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الدولي السادس حول اضطراب قصور الانتباه وفرط النشاط، والذي يستضيف أحد أهم الخبــــــــراء في هـــــذا الاضطـــراب؛ د. راسل رامسي مؤسس لبرنامج معالجة البالغين وبرامج البحث- جامعة بنسلفانيا، ود. هدى شعبان مؤسسة برنامج القرار.

وقالت الساير، في تصريح صحافي، إن المؤتمر سيُعقد يومي الجمعة والسبت (16 و17 الجاري) في حرم الجامعة الأميركية بالكويت، تحت رعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي والجامعة الأميركية في الكويت وOSN.

وأشارت إلى حرص الجمعية على أهمية تنظيم مثل هذه المؤتمرات، للبقاء على اطلاع على آخر المستجدات في حقل التربية المختصة، والاستفادة من النماذج التربوية التي وضعت لدعم هؤلاء الأفراد، ومساعدتهم على تخطي التحديات التي يمرون بها وتعوق عملية تعلمهم واندماجهم في محيطهم.

وذكرت الساير أن المؤتمر يتوجه إلى معلمي التربية المختصة والاختصاصيين النفسيين والاجتماعيين ومديري المدارس ودكاترة وطلبة الجامعات ممن يعانون إعاقات تعليمية، أو ممن يتابعون دراستهم الجامعية في حقل التربية أو علم النفس أو العلوم الاجتماعية، إضافة إلى أولياء الأمور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock