أخبار منوعة

«الأشغال» تشارك بـ 5 مشاريع كبرى في معرض دبي للإنجازات

  • الغنيم: ننافس 65 مؤسسة إقليمية وعالمية بهدف تبادل الخبرات

أكدت «الأشغال» حرصها على المشاركة في معرض دبي للإنجازات الحكومية، الذي يشارك فيه 65 جهة، موضحة أنها ستنافس خلاله بـ5 مشاريع كبرى تشرف على تنفيذها في البلاد.

عقدت وكيلة وزارة الأشغال العامة عواطف الغنيم، صباح أمس، اجتماعا مع الشركة المفوضة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بهدف التنسيق للاشتراك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2018.

وقالت الغنيم، في تصريح، إن 65 مؤسسة حكومية إقليمية وعالمية ستشارك في المعرض، الذي سيتم فيه عرض إنجازات الجهات الحكومية الكويتية، وتوثيق العلاقات بين الجهات الحكومية المناظرة على الصعيد العالمي.

وأضافت أن وزارة الأشغال تحرص على المشاركة في المعرض سعيا إلى تبادل الخبرات الخليجية والعالمية بين الجهات المشاركة، وتقديم وحضور ورش وندوات خليجية وعالمية، بهدف تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص الخليجي والعالمي ورفع مستوى الوجود الكويتي إقليمياً وعالمياً.

وأشارت إلى أن “الأشغال” ستشارك بخمسة مشاريع في هذا المعرض، بهدف توضيح جهود الوزارة في تطوير أدائها، وعرض خدماتها، وبيان مشاريعها المستقبلية، وقدرتها التنافسية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

شؤون القصر

من جانب آخر، عقد الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية في “الأشغال” غالب شلاش اجتماعا صباح أمس مع المدير العام للهيئة العامة لشؤون القصر براك الشيتان، لوضع آلية انتقال الهيئة إلى المبنى الرئيسي بالكامل، وتشغيل الأنظمة القائمة به بدءاً من أبريل المقبل.

وقال شلاش: “نحرص على اتخاذ الإجراءات المنظمة للانتقال دون أي عوائق أو صعوبات مع الطريقة المثلى لإيجاد الحلول في حال وجود عراقيل تُؤخر انتقال الموظفين للمبنى”، مشيرا إلى أنه خلال الاجتماع تمت مناقشة عدة نقاط منها أعمال التأثيث وآلية أعمال المبنى، وايجاد شركة متخصصة لتسهيل تشغيله والاستفادة منه بصورة سليمة.

حملة للتبرع بالدم

من جهة أخرى، نظمت “الأشغال” حملة للتبرع بالدم شارك فيها موظفو قطاعات الوزارة المختلفة، بهدف زيادة مخزون بنك الدم الكويتي.

وقالت الغنيم: “نثمن مثل هذه المشاركات الاجتماعية التي تخدم أحد قطاعات وزارة الصحة، ونحث دائما عليها من أجل الاطمئنان على صحة موظفينا، وللمشاركة ولو بشيء قليل لبنك الدم الكويتي”، معربة عن شكرها للموظفين “الذين لم يبخلوا من أجل نجاة الآخرين من خلال تبرعهم بالدم في تلك الحملة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock