جامعة الكويت

فريق دراجات جامعة الكويت يحصد المركز الأول في سباق KOC للدرجات الجبلية

    حقق فريق دراجات جامعة الكويت المركز الأول في سباق K.O.C للدراجات الجبلية الذي أقيم يوم الجمعة في المضمار الخاص بشركة نفط الكويت في منطقة الأحمدي بمشاركة ( 300 دراج )، حيث أفاد قائد فريق دراجات جامعة الكويت م.أحمد ياسين مال الله الخالدي أن الفريق شارك في سباق K.O.C للدراجات الجبلية عن بعض الفئات وهي فئة النساء وفئة المجموعات وفئة أقل من 18 سنة وفئة أكثر من 40 سنة وقد حقق الدراج مبارك الهاجري وزميله الدراج ثنيان المحسن في فئة المجموعات المركز الأول.

وأفاد م. الخالدي أن عدد المشاركين في هذا السباق من أعضاء فريق دراجات الجامعة ( تسع مشاركين من النساء والرجال ) وهذا السباق يعتبر أول تجربة لمعظم أعضاء الفريق، حيث كان الحماس واضح على الجميع وأبدى الجميع رغبته في زيادة التدريبات الأسبوعية وذلك للمنافسة في السباقات القادمة.

  وأكد أن فريق دراجات جامعة الكويت يقوم بتدريبات وجولات أسبوعية حيث يوم الثلاثاء من كل أسبوع مخصص للنساء ويوم الخميس مخصص للرجال بالإضافة إلى الجولة الأسبوعية كل يوم سبت.

 وعن طريقة التسجيل في الفريق أوضح م. الخالدي أن المشاركة مفتوحة لطلبة جامعة الكويت وكذلك الراغبين بالمشاركة من عمر 16 سنة فما فوق وذلك عن طريق الإنستجرام والتويتر  (@KUCYCKW) أو عن طريق الوات ساب ت: 60604430 أو عن طريق عمادة شئون الطلبة – قسم النشاط الرياضي بجامعة الكويت ت: 96615999.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock