أخبار منوعة

أوضاع استكمال الجداول الدراسية بـ «الإدارية» متردية

الفهد: محاولة لتهميش دور الرابطة في التسجيل

الكتيتي:عملية التسجيل صورية ومجرد أداء الواجب لا أكثر..

كشف رئيس الهيئة الإدارية لرابطة طلبة كلية العلوم الإدارية سعود الكتيتي، عن تردي الأوضاع في عملية استكمال الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني (باي فورس)، مشيرا إلى أنها لم تحقق الأهداف المرجوة للطلبة، ما يعرض الطلبة لمشاكل في جداولهم الدراسية.

وذكر الكتيتي في تصريح صحافي، أمس، أن “العادة جرت في السنوات الماضية على قيام الرابطة، بالتعاون مع العميد المساعد للشؤون الطلابية في الكلية، بتنظيم وتسهيل عملية استكمال الجداول الدراسية، إلا أنه على غير العادة، لم تلق الرابطة هذا العام أي تعاون مع الجهة السالف ذكرها، في محاولة لتقليص دور الرابطة في عملية التسجيل، ما أدى إلى تحويلها إلى عملية صورية ومجرد أداء واجب لا أكثر”.

من جانبه، أشار رائد الهيئة الإدارية في الرابطة، د. محمد الفهد، إلى محاولة تهميش دور الرابطة في عملية الباي فورس، و”هو ما يتعارض مع مصلحة الطلبة والحفاظ على مكتسباتهم الأكاديمية”، وقال إن الرابطة هي الجهة المخوَّلة بالحفاظ على هذه المكتسبات، مشددا على المسؤول عن هذه العملية عدم ادخار أي جهد يصب في مصلحة الطلبة، وليس عكس ذلك، وهو ما جرى.

وتقدم الفهد في تصريح صحافي، أمس، إلى عميد كلية العلوم الإدارية د. مشاري الهاجري، بتوصياته، لتسهيل عملية الباي فورس على طلاب وطالبات الكلية، متمنيا التوفيق والسداد للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock