التطبيقيأخبار منوعة

‫العازمي يستعجل تقارير لجان التحقيق في الشهادات الوهمية‬

ابلغت مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، أن وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي طلب من المسؤولين رفع تقارير لجان التحقيق الخاصة بالشهادات الوهمية لكليات ومعاهد الهيئة.

وأوضحت المصادر أن الهدف من طلب العازمي التقارير هو الاطلاع على الأعداد التي لم تقم بتسليم بياناتها إلى لجان التحقيق المعنية، لاتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن.

من جانب آخر، ذكرت المصادر أن مجموعة من الأساتذة في المعهد العالي للفنون المسرحية قدمت شكوى الى العازمي طالبوه فيها بالتحقيق في بعض التعيينات التي تمت مؤخرًا وتحوم حولها شبهات لائحية.

وفي سياق منفصل، قدم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب محمود الشهاب مجموعة من المطالبات إلى مدير «التطبيقي» بالإنابة د. فاطمة الكندري، داعيًا إلى ضرورة إقرارها، ومن بينها تعديل كادر أعضاء هيئة والتدريب الخاص في مكافأة نهاية الخدمة لتشمل حالات الوفاة والعجز لتحقيق العدالة الوظيفية، إضافة إلى أن يشتمل منح البدلات والمكافآت من ذوي الإعاقة المتوسطة والشديدة. وطالب بضرورة منح بدل مكافأة المؤهل العلمي الماجستير والدكتوراه لأعضاء هيئة التدريب الكويتيين بمعاهد الهيئة، أسوة بوزارة التربية.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock