الجامعات الخاصة

طالبات «AUM» بطل دوري الجامعات الخاصة لكرة السلة

فاز فريق جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) ببطولة دوري الجامعات الخاصة لكرة السلة للطالبات، بعد مباراة جمعته بفريق الجامعة الأميركية في الكويت (AUK)، وانتهت لمصلحته بنتيجة 39 – 26.

وشهدت المباراة منافسة قوية على مدى الشوطين، لكن فريق “AUM” استطاع السيطرة على المباراة، وحسم النتيجة لمصلحته في أواخر الربع الثالث. وتميَّزت طالبات “AUM” بأدائهن والمهارات الفنية العالية التي اتبعنها في الخطط الهجومية.

ولفتت قائدة الفريق خديجة خلف إلى أن فريق “AUM” استعد جيداً للمباراة النهائية، وخضع لتدريبات مكثفة ركز خلالها على خطط الهجوم والدفاع، مشيرة إلى أن الفريق استغل نقاط ضعف فريق “AUK”، واستخدمها لمصلحته.

وأكدت أن المعنويات كانت مرتفعة، خصوصاً أن فريق “AUM” لم يخسر أي مباراة في هذه البطولة، ولم يتراجع قبل إحراز اللقب. وأشادت بقدرات فريقها، الذي يقدم أفضل ما لديه في كل مرة يتواجد فيها على أرض الملعب، لاسيما أن الطالبات يلعبن بروح جماعية متماسكة.

من جهة أخرى، شكرت خلف إدارة الجامعة والمدربين على دعمهم الدائم، كما أهدتهم الفوز.

بدوره، اعتبر مدير المركز الرياضي نظير الديري، أن فريق “AUM” لكرة السلة للطالبات أثبت أنه الأفضل والمنافس الأقوى بين الفرق الجامعية في الكويت، بعد الفوز الذي حققته الطالبات.

وأكد أن الطالبات وصلن إلى هذا المستوى، بعد التدريبات المكثفة والعمل الجماعي والأداء المتميز، ونتيجة لالتزامهن، وإيمانهن بقدراتهن ومهاراتهن، التي يعمل الفريق الفني على تطويرها وتحسينها أكثر فأكثر.

وأشار إلى أن الدعم الكبير الذي تقدمه “AUM” للطاقم التدريبي واللاعبات يعكس أجواء إيجابية تشجع الطلاب على التفوق في المجالين الأكاديمي والرياضي، حيث يظهرون التزاماً عالياً، ويعملون بجهد للوصول إلى مستوى عالمي من الأداء.

وشكر الديري كل من ساهم في دعم ورفع مستوى الفريق، بدءاً من الإدارة إلى الفريق الفني المشرف على تدريبات الطلاب والطالبات، مهديا الفوز إلى “AUM”، وإلى الطالبات اللواتي عملن جاهدات لرفع اسم الجامعة عاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock