جامعة الكويت

“قمتي في همتي” بالعلوم الإدارية

 

تحت رعاية مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية د. نايف الشمري والرعاية الإعلامية لنادي الابداع الإعلامي، أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت الملتقى الثاني لبرنامج رعاية الموهوبين بعنوان “قمتي في همتي” تقديم مذيع خطة التنمية لدولة الكويت هاشم أسد ، وذلك بتاريخ 6 /12/2017.

وفي إطار الملتقى تم تسليط الضوء على المجموعة الثانية من الموهوبين المتقدمين للمشاركة في برنامج رعاية الموهوبين في الفصل الأول من العام الأكاديمي 2017/2018 في جو مفعم بروح الموسيقى الراقية ومقطوعات موسيقية مميزة قدمها فريق من الموهوبين في الكلية، لتشمل مواهب متعددة المجالات مثل الطالبة/ فاطمة داوود – عازفة بيانو، والطالب/ عبد اللطيف الفيلكاوي – عازف جيتار، وملحن بالإضافة إلى الطالب/ نواف الرحماني–رسام وخطاط، بالإضافة إلى مشاركة الفريق الكويتي لتربية طائر البوم وتدريبها، ليتيح بذلك الفرصة لمواهب المجتمع الطلابي عرض مواهبهم والحديث عن تجاربهم ومشاركتها.

و من هذا المنطلق تحدث الطالب السابق بكلية العلوم الإدارية المذيع هاشم أسد عن تجربته في الكلية وخطاه المثمرة التي أوصلته إلى النجاح في عالم الاعلام، والتي كان لها النصيب الأكبر في صقل شخصيته ودعم مواهبه وطموحاته إلى أن وصل إلى ماهو عليه الآن.

والجدير بالذكر أن كلية العلوم الإدارية أقامت هذا الملتقى الطلابي إيمانا منها بدور الطالب الجامعي في المجتمع، وقدرته على الجمع بين الدراسة والموهبة ولتبادل الخبرات بين الطلبة، ولتقديم كافة سبل الدعم و الرعاية للطلبة عن طريق صقل مواهبهم و تشجيعهم على النجاح دراسيا.

وفي الختام كرم العميد المساعد للشئون الطلابية د.نايف الشمري كل من فريق البوم الكويتي والمذيع هاشم أسد على مشاركتهم المتميزة بهذه الفعالية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock