أخبار منوعة

‎جمعية العلاقات العامة العامة البحرينية تدشن الجائزة الذهبية للعلاقات العامة الخليجية  

خلال حفل الذكرى الحادية عشرة لتأسيسها

تحت رعاية سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية، أقامت الجمعية حفل استقبال بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيسها. وذلك بحضور لفيف من المسئولين والمشرعين والإعلاميين والأعضاء.

وفي كلمة لرئيس الجمعية، الدكتور فهد إبراهيم الشهابي، قال بأن الجمعية قد استطاعت أن تستقطب خيرة الخبرات العاملة في مجال العلاقات العامة والإعلام، ليس فقط في مملكة البحرين بل في كافة دول المنطقة. وأضاف الشهابي بأن الجمعية قد أولت أعضائها جل اهتمامها، وقد بدأت ذلك من مرحلة مساعدة طلبة المدارس على فهم تخص العلاقات العامة الأكاديمي، إضافة إلى مساهمة الجمعية في تطوير مناهج العلاقات العامة، من خلال عضويتها في المجالس الاستشارية للجامعات التي تطرح هذا التخصص الأكاديمي، ومرورا بمشروع بنك الوظائف الذي استطاع توظيف المئات من ممارسي العلاقات العامة منذ تدشينه، ووصولا إلى الاستشارات التي تقدمها الجمعية للموظفين من أعضائها، من أجل التأكد من توافق ممارساتهم مع الممارسات العالمية للمهنة.

كما وقد أعلن الدكتور فهد عن تدشين الجمعية للجائزة الذهبية للعلاقات العامة الخليجية، والتي تعد الجائزة الأولى من نوعها في المنطقة، حيث ستوجه لجميع إدارات العلاقات العامة في منطقة الخليجي العربي، وذلك من أجل تسليط الضوء على الجهات المتميزة من حيث الرؤية والتطبيقات. وذكر بأن سيتم في القريب العاجل نشر جميع معلومات على الموقع الإلكتروني والمنصات الاجتماعية للجمعية.

كما وقد تضمن الحفل قيام الرئيس الفخري للجمعية سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر، بتكريم الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة للجمعية، وذلك من خلال منحهم العضوية الفخرية للجمعية، حيث قررت الجمعية منحها لكل من سعادة السيد أحمد إبراهيم بهزاد، عضو مجلس الشورى، وسعادة السيد حمود عودة الغبيني، الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بالشركة السعودية للكهرباء، وسعادة الدكتور خالد جاسم بومطيع، المدير التنفيذي لشركة برو أكت للعلاقات العامة. كما وتضمن الحفل الإعلان عن الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2017م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock