جامعة الكويت

من جامعة الكويت إلى العبدلي بالدراجة الهوائية

يعتزم فريق دراجات جامعة الكويت الانطلاق برحلة “درب العبدلي2″ بالدراجة الهوائية مسافة تزيد عن ” 200 كيلو متر ” وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 08/12/2017، حيث أفاد قائد فريق دراجات جامعة الكويت م. أحمد ياسين مال الله الخالدي بأن هذه الرحلة تعُد الثانية إلى العبدلي بالدراجة الهوائية التي يقوم بها فريق الدراجات، حيث كانت الرحلة الأولى إلى العبدلي مسافة 155 كيلو متر ليوم واحد.

 

وبين م. الخالدي أن انطلاق الرحلة سيكون من جامعة الكويت موقع الشويخ في الساعة السادسة صباحاً من يوم الجمعة الموافق 08/12/2017 وسيتم خلال هذه الرحلة زيارة محمية الجهراء ثم التوجه إلى مزارع العبدلي لزيارة مزرعة البحيرة الزرقاء ومحمية باب دكالة الخاصة بالطيور وأثناء طريق العودة سيتم زيارة القصر الأحمر في محافظة الجهراء.

 

وأوضح أن عدد المشاركين في الرحلة هذا العام ( 15 مشارك ) وتستمر الرحلة لمدة يومين وخلال الرحلة سيتم توزيع مطبوعات خاصة بالحملة التوعوية الخاصة بالفريق والتي تدعو إلى مشاركة الطريق بين الدراجات الهوائية وقائدي السيارات ( Share The Road  ) ، مبيناً أن فريق دراجات الجامعة يسعى إلى نشر الوعي لدى المجتمع لجعل رياضة الدراجات الهوائية أكثر أماناً في الطرقات، حيث أن الهدف الأساسي من إنشاء فريق دراجات جامعة الكويت هو تشجيع المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات بشكل آمن ومريح.

وأفاد م. الخالدي أنه بالإمكان متابعة الرحلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على حساب الانستجرام والتويتر @KUCYCKW .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock