أخبار منوعة

‎وي دو تكنولوجيز تستضيف مؤتمر ضمان الإيرادات ومكافحة الاحتيال في ميامي بفلوريدا

لشبونة، البرتغال، 8 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ —

يشارك بالاجتماع السنوي الأول لمجموعة المستخدمين بالأمريكتين خبراء من 25 مزود خدمة و10 دول

جمعت وي دو تكنولوجيز “WeDo Technologies”، الشركة العالمية الرائدة في أنشطة ضمان الإيرادات ومكافحة الاحتيال المتكاملة، أكثر من 120 خبير اتصالات في ميامي بفلوريدا في الفترة من 19 – 20 أكتوبر، وذلك بهدف مناقشة التحديات المصاحبة لبيئة أعمال الاتصالات الديناميكية اليوم. وتتيح موضوعات مثل التحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة والتحليلات، والوسائط الاجتماعية، والجيل الخامس فرصًا هائلة ومخاطر جمة في الوقت ذاته لمزودي الخدمة والعملاء.

وكانت مجموعة المستخدمين العالميين التابعة لشركة وي دو تكنولوجيز قد تم تدشينها للمرة الأولى في 2006 ولم تزل تجتمع سنويًا في البرتغال، بهدف دعم وتشجيع تبادل الخبرات بين مزودي خدمات الاتصالات حول العالم. واتسعت المجموعة لتشمل الفعاليات الإقليمية التي تنتشر حول العالم. وتشهد فعالية هذا العام في ميامي بفلوريدا مشاركين من 14 دولة بالأمريكتين. ويتضمن جدول الأعمال موضوعات تتعلق بضمان الإيرادات، ومكافحة الاحتيال، والجيل الخامس، والتجوال، والأمن والائتمان والتحصيل، مع مشاركة متحدثين من مؤسسات كيبل فيجن ” Cablevision”، وأوه آي ” Oi”، وتليفونيكا ” Telefonica”، وإم تي إن “MTN”، وتي بي إكس كوميونيكيشنز “TPx Communications”.

ومن جانبه يشير ألكسندر ماركيز “Alexandre Marques”، نائب رئيس الشركة لمنطقة أمريكا الجنوبية، “في هذه الفعاليات، يكمن هدفنا في تبادل الأفكار ومشاركة أفضل الممارسات بين المشغلين الذين يتشاركون في المعتاد في تحديات واهتمامات مشتركة”. ويضيف، “ويجمعنا التزامنا المشترك تجاه مكافحة الاحتيال، وتقليل المخاطر، وتلبية التحديات التي تواجه صناعة الاتصالات الديناميكية اليوم في إطار جهودنا المعنية بالمساعدة في حل هذه الأمور الحساسة الخاصة بالصناعة”.

وخلال الفعالية التي استمرت ليومين، تبادل المشاركون الأفكار وعرضوا حالات الاستخدام. وبدورها كشفت وي دو تكنولوجيز عن تطور حلولها، والتي تتضمن استجابتها السريعة للتحديات التي تواجه صناعة الاتصالات من خلال عرض البرمجيات كخدمة: RAID.Cloud. والذي يتيح إمكانيات قياسية ومبتكرة لمكافحة الاحتيال يمكن أن تتكامل، بصورة فورية تقريبًا، كي تقدم منهجًا أبسط وأكثر سرعة لمكافحة الاحتيال عن طريق وسائل الاتصالات.

وبدوره يشير توماس ستيجال “Thomas Steagall”، نائب رئيس الشركة لمنطقة أمريكا الشمالية والكاريبي، “يدعم إنترنت الأشياء إمكانية توصيل مضيف للأعمال الجديدة والأجهزة و”الأشياء”. وبالرغم من حجم الفرص الهائل، تتعاظم كذلك المخاطر. وحيث إن مستوى التعقيد يتصاعد، كذلك الحال مع احتمالية الاحتيال وخسارة العائد. ويكمن التحدي الذي يواجه صناعة الاتصالات في تقليل هذه المخاطر وضمان تأمين الأعمال”. ويضيف، “مع خدمات السحابة، مثل RAID.Cloud، يستطيع الآن مزودو خدمات الاتصالات التصدي لقضايا الاحتيال الحساسة سريعة النمو على نحو أكثر سرعة وبتكلفة ميسرة”.

ومع بداية 2018، ستجتمع مجموعة المستخدم في أسيا لشركة وي دو تكنولوجيز بفندق جراند حياة في كوالالمبور، بماليزيا في الفترة من 24 – 25 يناير. ولمزيد من المعلومات عن الفعاليات القادمة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

نبذة عن وي دو تكنولوجيز

منذ تأسيس الشركة في 2001، صارت وي دو تكنولوجيز الشركة الرائدة في السوق في مجال ضمان الإيرادات ومكافحة الاحتيال من خلال الحلول المتكاملة الخاصة بإدارة المخاطر.

وتقدم وي دو تكنولوجيز برمجيات وخدمات استشارية متخصصة لمؤسسات الاتصالات ووسائل الإعلام ومؤسسات التقنية حول العالم، وتقدم خدماتها حاليًا في 108 دولة، عبر ما يزيد عن 600 شبكة من الخبراء المتخصصين ذوي المهارات العالية. وتنتشر مكاتبنا حول العالم في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنطقة آسيا – المحيط الهادي، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا الوسطى والجنوبية.

كما تحلل برمجيات وي دو تكنولوجيز كميات هائلة من البيانات مما يسمح للفرد بمراقبة العمليات والتحكم بها وإدارتها وتحسينها، مما يضمن حماية العائدات وتقليل المخاطر.

ومع أكثر من 180 عميلاً – منهم مجموعة من أكبر الشركات الرائدة حول العالم – بات من المسلم به اعتبار وي دو تكنولوجيز مبتكرًا راسخًا مما يضمن نجاح العملاء طوال رحلة التحول المتواصلة.

وي دو تكنولوجيز. اكتشف المجهول.

تعرف على أقرب مكاتبنا إليك: http://www.wedotechnologies.com/en/offices

http://www.wedotechnologies.com

أحدث الأخبار على@WeDoNews

للاتصال:|

كيكسور جروب إنك.

باربرا هنريس “Barbara Henris”

[email protected]

رقم الجوال: 9446-470-(703)-1 +

علاقات العملاء والاتصالات المؤسسية

وي دو تكنولوجيز

إينيز كوريا دو سا ” Inez Corrêa de Sá”

[email protected]

رقم الجوال: 788-650-939-351 +

تسويق المنتج وعلاقات التحليل

وي دو تكنولوجيز

كارلوس ماركيز”Carlos Marques”

[email protected]

رقم الجوال: 124-650-939-351 +

المصدر: WeDo Technologies

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock