طلبتنا في الخارج

قائمة الراية ببريطانيا تقيم ملتقاها السنوي بمدينة مانشستر تحت شعار “الهولو” 25 الجاري

صرح منصور التميمي المنسق العام لقائمة الراية في المملكة المتحدة عن إقامة الراية لملتقى “الهولو” بمدينة مانشستر البريطانية وذكر التميمي أن الملتقى سيقام يوم السبت الموافق 25/11/2017.

وأضاف التميمي أن هذا الملتقى الذي ستقيمه الراية يعتبر الرابع من نوعه, اذ تعودنا بالقائمة وبشكل سنوي إقامة مثل هذا النوع من الأنشطة والمؤتمرات ذات التنظيم الضخم, وتتميز ملتقيات ومؤتمرات قائمة الراية بحضور نخبة من الضيوف المتميزين الذين يقدمون فقرات متنوعة والتي طالما حازت على اعجاب الحضور الذي كان يتجاوز الـ600 طالب وطالبة.

ووضح التميمي عن سبب اختيار “الهولو” كشعار للملتقى, حيث قال ان إختيار هذا النوع من الأسماء التي تتطبع بطابع تاريخي هو فرصة للتعريف عن ماضينا الكويتي الأصيل والتذكير بحياة الآباء والأجداد المبنية على التعاون واللحمة التي عاشوها على ظهور السفن ومواجهتهم الأخطار كجسم واحد لا يتجزأ, وهو فعلاً ما تحتاجه الجموع الطلابية في الغربة من قيم.

ودعى منسق قائمة الراية طلبة وطالبات المملكة المتحدة الى حجز تذاكرهم المخصصة لدخول الملتقى قبل إمتلاء المقاعد عبر موقع Eventbrite وبشكل مجاني لتتم العملية بشكل كامل التنظيم, ونوه ايضاً أن الإفصاح  عن ضيوف و فقرات ملتقى “الهولو” سيكون قريباً مؤكداً أن برنامج الملتقى متميز يليق بطلبة وطالبات بريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock