جامعة الكويت

نظمها قسم دراسات المعلومات محاضرة (Byte Tech) بالعلوم الاجتماعية

نظم قسم دراسات المعلومات بكلية العلوم الاجتماعية محاضرة بعنوان byte tech وذلك ضمن سلسلة محاضرات 30 minutes talk، تحدث فيها المبادرين خليفة الخليفة والطالب أحمد الراشد و أدارتها عضو هيئة التدريس بقسم دراسات المعلومات د. تغريد القدسي و حضرها كل من رئيس قسم دراسات المعلومات د.سلطان الديحاني و مقرر اللجنة الثقافية بالقسم د.عبدالناصر طالب و عدد من الأساتذة و الطلبة .

 

وأفاد العضو المؤسس في مشروع byte tech المبادر خليفة الخليفة أن byte tech عبارة عن open source store تتوفر من خلاله الأجهزة وهي وحدات التحكم وهي الراسبيري باي والاردوينو وأضاف الخليفة أن المشروع يقدم كذلك خدمات في هذا المجال لأي شخص مهتم بهذه الأجهزة سواء مشتري للسلعة أو كان مستخدم لها موضحا أن” اَي مشكلة ستواجه المستخدم ستصبح مشكلتنا وسنقوم بتوفير كل الموارد والجهد لحل هذه المشكلة ونحن نرحب بكل تعاون موجود”.

 

من جانبه قال العضو المؤسس في byte tech والطالب بتخصص الهندسة الكهربائية المبادر أحمد الراشد إن فكرة المشروع هي تقديم خدمة للمجتمع وبنفس الوقت توفير هذه المنتجات بسعر معقول ومناسب مضيفا أن هدفهم ” تشجيع الابتكارات الالكترونية ونشر الثقافة التكنولوجية ورؤيتهم هي تكوين مجتمع من أفراد محبين للتكنولوجيا، يساهمون في تطويرها ويساعدون بعضهم البعض

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock