الجامعات الخاصة

«بوكسهل» تنظم «التبرع بالدم»

نظمت كلية بوكسهل الكويت للبنات اليوم المفتوح للتبرع بالدم في حرم الكلية، لجميع طالبات وأساتذة وإداريي وإداريات الكلية، وسط تجهيز مقر كامل لاستقبال المتبرعين.

وقال رئيس مجلس الأمناء د. عبدالرحمن الشايجي إن “الكلية نظمت هذه الحملة إيمانا منها بمسؤوليتها تجاه المجتمع الكويتي”، مضيفا أن الحملة بمنزلة دعوة للجميع للتبرع بالدم، فقد تنقذ قطرة دم حياة إنسان، فالدم هو وقود تأمين الحياة في جسم الإنسان.

وتأتي هذه الحملة في إطار عدد من المبادرات التي تبنتها الكلية في مجال التبرع بالدم، والعمل على زيادة مخزون بنك الدم الذي عانى مؤخرا نقصا في فصائل دم معينة من شأنها أن تهدد حياة العديد من المرضى.

والمبادرات التي تبنتها الكلية هي للاحتفال باليوم العالمي لسرطان الثدي، والتي هدفت إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الفحص المبكر وأهمية الشعور بالمسؤولية، وإيجاد جيل جديد من المتبرعين الدائمين الملتزمين بالتبرع بالدم 25 مرة على الأقل طوال حياتهن.

جدير بالذكر أن التبرع بالدم هو بادرة نابعة من الشعور بالواجب تجاه المجتمع وحب العطاء، وتقدر الكلية أهمية التبرع بالدم، وتشيد بعطاء جميع المتبرعين والمتبرعات، وتفانيهم في سبيل مساعدة الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock