أخبار منوعة

السفارة الأميركية نظمت معرض شبكة الطلاب الدولي

أقامت السفارة الأميركية لدى الكويت معرض شبكة الطلاب الدولي مساء أمس الأول في فندق ريجنسي، بحضور الملحقة الثقافية في السفارة زينيا باغنيني.

وعقب جولة في المعرض، قالت باغنيني: “يعتبر هذا المعرض فعالية تعليمية وثقافية في الوقت نفسه، ويعمل موظفو السفارة على تقديم معلومات عامة عن الدراسة بالولايات المتحدة، إضافة إلى وجود ممثلين عن الجامعات والكليات الأميركية المشاركة بالمعرض، للرد على الاستفسارات المتعلقة بالدراسة والامور الثقافية”.

وعن الجديد هذا العام، أضافت أن “السياق العام للمعرض يتضمن كل جديد عن الدراسة في الولايات المتحدة، إضافة الى التركيز على الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة والكويت، وبناء عليه نطمح الى علاقة وطيدة بين البلدين، من خلال التعليم والتبادل الثقافي”.

ووجهت رسالة إلى الطلبة قالت فيها: “نرحب بجميع الكويتيين والعرب الموجودين في الكويت للدراسة بالولايات المتحدة، إذ إننا فعلا نريد أن نقدم لهم كل المعلومات المتعلقة بالجامعات، ونحظى في الولايات المتحدة الأميركية بالتعددية والتنوع في السكان، وأي طالب سواء من الكويت أو من أي بلد آخر يساهم في هذا الامتزاج السكاني والثقافي والدولي”.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock