وزارة التربية

انطلاق حملة دعم تعليم أبناء الأئمة والمؤذنين

أعلن مدير إدارة الإسناد ندباً يحيى الرشيدي عن سعي إدارة الإسناد في قطاع المساجد الدائم لدعم العاملين لدى القطاع بكافة الإدارات بمساجد محافظات الكويت من الأئمة والمؤذنين، وبالشراكة مع الأمانة العامة للأوقاف، انطلقت الحملة الخاصة لدعم أبناء الأئمة والمؤذنين في المدارس الخاصة 2017-2018.

وقال الرشيدي إنه أعطى تعليماته بتوفير كافة الخدمات والرعاية اللازمة إلى الأئمة والمؤذنين، متمنياً أن يسفر هذا الاهتمام عن تخفيف أعباء الحياة عنهم لمساعدتهم على تأدية الرسالة السامية التي أنيطت بهم.

وأفاد الرشيدي بأن قطاع المساجـد سيقوم بتوفير الدعـم لما يقارب من 1900 طالب وطالبة في جميع المراحل التعليمية المختلفة، الابتدائي والمتوسط والثانوي.

وتستمر الحملة مدة شهر اعتبارا من 17 سبتمبر الجاري، يتم فيها تلقي الطلبات، مرفقاً بها المستندات المطلوبة إلى قسم الرعاية بإدارة الإسناد في قطاع المساجد بمنطقة الرقعي، في قاعة عمر بن الخطاب بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين.

وأشاد الرشيدي بالدور الذي تضطلع به الأمانة العامة الأوقاف في دعم المشاريع وحملات المساعدات المقدمة للعاملين من الأئمة والمؤذنين بقطاع المساجد، وهو عطاء مشكور يجب أن ينظر إليه بالعرفان والتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock