الجامعات الخاصة

«ACK» تنظم حملة التدخين في «البكالوريا الأميركية»

نفذت الكلية الأسترالية في الكويت (ACK)، برنامجا للتوعية بمضار التدخين في مدرسة البكالوريا الأميركية (ABS).
وذكرت الكلية، في بيان أمس، أن هذه الزيارة لـلمدرسة هي الخامسة ضمن سلسلة من الزيارات إلى المدارس المختلفة، من أجل إبراز الآثار السلبية للتدخين. وتضمن البرنامج عرضًا تقديميًا عن آثار التدخين من خلال تجربة صممها طلاب الكلية الأسترالية في الكويت من كلية الهندسة، تبعتها مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال، تم خلالها تسليط الضوء على موضوع التوعية بالتدخين. وبعد ذلك، قدمت شهادة تقدير لكل طالب على انضمامه إلى مجموعة مكافحة التدخين بـ «الأسترالية».
وتابعت الكلية: اعتبارًا من عام 2014، كانت «الأسترالية» في الكويت قد انتهجت التوعية بمضار بالتدخين، باعتباره مجالًا مهمًا لا يؤثر فقط على صحة طلابها وموظفيها، ولكن أيضًا على أسرهم والمجتمع بأكمله، وتم إنشاء لجنة للحياة الصحية من الطلاب والموظفين في الكلية الأسترالية في الكويت للنظر في طرق زيادة الوعي فيما يتعلق بآثار التدخين على الأشخاص والبيئة.
وأشارت الكلية الى أنه «في البداية، طُلب من طلاب كلية الهندسة تصميم وبناء نماذج لإظهار آثار التدخين على الجسم والمناطق المحيطة به، وتم تنفيذ هذا المشروع بتوجيه من كلية الهندسة، وتم الانتهاء منه خلال العام الدراسي 2014/ 2015، وبعد العروض التجريبية للنماذج وعرضها على أبناء هيئة التدريس بالكلية الأسترالية في الكويت، تم تكليف طلاب كلية إدارة الأعمال بتطوير العروض التقديمية لتقديمها إلى المدارس المحلية.
وأضافت الكلية أن العرض التقديمي ترك انطباعًا قويًا لدى طلاب مدرسة البكالوريا الأميركية وفقًا لمديرة المدرسة اليسيا زيدلوفسكي.
وقالت زيدلوفسكي: «قدر فريقنا حقًا العرض والنشاط عالي الجودة الذي قدمتموه لطلابنا». «إن فريقكم يتمتع بالمرونة، وترك انطباعات لا تُنسى لدى طلابنا الصغار».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock