أخبار منوعة

بدء التسجيل في خطة الشواغر للبعثات الداخلية

للشؤون الاكاديمية والطلابية بالامانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة د.نبال بورسلي: ان تسجيل خطة الشواغر للبعثات الداخلية والخطة الانجليزية للفصل الدراسي الاول (2016/2017) بدأ من امس الاحد ويستمر الى 29 أغسطس الجاري.

وأضافت بورسلي في تصريح ان باب التسجيل سيغلق عند الساعة 12 من ظهر يوم 29 أغسطس الجاري داعية الطلبة الراغبين في التسجيل في البعثات الى تقديم اختبار القدرات في الكلية التي يودون التسجيل فيها والحصول على ورقة القبول وتحميل المعلومات المطلوبة على نظام التسجيل الالكتروني الخاص بالبعثات الداخلية.
وأوضحت ان اولوية القبول ستكون للطلبة الحاصلين على اعلى المعدلات وفي حدود ما هو متاح من مقاعد مؤكدة ضرورة اتباع ارشادات التسجيل الموضحة على موقع الامانة العامة للمجلس. 
وأضافت بورسلي ان خطة البعثات موجودة على الموقع لفئتي الشواغر وحملة الثانوية الانجليزية ويمكن للطالب ان يتعرف على الكليات والجامعات وادنى نسبة مئوية مطلوبة لكل تخصص عن طريق زيارته الموقع الالكتروني.
وقالت ان الالتحاق ببرامج البكالوريوس والدبلوم لخريجي الثانوية العامة وحملة الثانوية الانجليزية يكون عن طريق التسجيل الالكتروني اما بالنسبة للالتحاق ببرامج البكالوريوس للحاصلين على الدبلوم فيكون يديويا عن طريق المنشأة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock