طلبتنا في الخارج

الإتحاد الوطني لطلبة الكويت -فرع بريطانيا وإيرلندا كرم شركة تازر لرعايتها المؤتمر السنوي

  

كرم اتحاد طلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وايرلندا، شركة تآزر للتأمين التكافلي لرعايتها ومشاركتها في المؤتمر السنوي الحادي والخمسون للاتحاد، الذي أقيم تحت شعار «للكويت الكلمة»، خلال الفترة من٢٠-٢١من شهر نوفمبر في مدينة لندن، وذلك برعاية وزير التربية والتعليم العالي د.بدر العيسى.
واستقبلت شركة تآزر رئيس الاتحاد ” ابراهيم وليد الصبرة ممثلاً عن اتحاد الطلبة، حيث التقيا بممثلي الشركة ممن حضروا المؤتمر، وقدما درعا تذكارية تقديرا لمساهمة الشركة ودعمها لهذا المؤتمر.
وصرح السيد/ عبدالرزاق محمد الوهيب – عضو مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة أن رعاية تآزر لأنشطة الاتحاد أتت من منطلق حرص الشركة على توطيد قنوات التواصل والدعم للطلبة الكويتيين الدارسين في الخارج وتنفيذياً لإستراتيجية “تآزر”المستمرة في دعم قطاع التعليم كأحد ركائز إستراتيجية المسئولية الإجتماعية.
وأكد الوهيب في تصريحه أن “تآزر” تؤكد حرصها على دعم الكوادر الوطنية من خلال التوظيف والتدريب المستمر وتطوير المهارات الخاصة لديهم لتحقيق مستوى متميز للأداء حيث تفخر الشركة ببلوغ نسبة العمالة الوطنية لديها الى اكثر من ٢٥٪ والتي نسعى إلى مضاعفتها دعما لكوادرنا الوطنية.
وأعلن الوهيب في تصريحه عن توقيع الشركة مذكرة تفاهم مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة وإيرلندا وذلك لتقديم الدعم في تقديم الخدمات التأمينية للطلبة بالاضافة الى منح الطلبة وأقاربهم خصومات خاصة على وثائق التأمين .
وختاما شكر الصبرة، شركة تآزر على دعمهم المتواصل والخدمات التي يقدمونها للطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock