جامعة الكويت

جمعية أعضاء هيئة التدريس أقامت رحلة الترفيهية لأعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم بالجامعة

  
 
رحلة الترفيهية لأعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم بالجامعة

إلى قرية صباح الأحمد التراثية

بمنطقة السالمي يوم السبت 9/1/2016
​صرحت الدكتورة أمثال هادي الحويلة رئيسة اللجنة الاجتماعية بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت إنه في إطار سعي الجمعية لإعداد برامج وأنشطة اجتماعية مميزة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم بالجامعة ، فقد نظمت اللجنة بالتنسيق مع المسؤولين بقرية صباح الأحمد التراثية بمنطقة السالمي رحلة ترفيهية مميزة في ضيافة كريمة من الديوان الأميري للسادة أعضاء هيئة التدريس وأسرهم وذلك يوم السبت الموافق 9/1/2016 ، بغية توطيد أواصر الأخوة بين أعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم من ناحية وإضفاء روح البهجة والسرور والترفيه لهؤلاء الأعضاء من جهة أخرى . وأوضحت الدكتورة أمثال الحويلة بأن كل من الدكتور هاشم القلاف أمين سر الجمعية والدكتور شملان القناعي عضو الهيئة الإدارية ورئيس اللجنة الثقافية ولجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجمعية كانا في استقبال الأعضاء بمقر الجمعية بالشويخ ، ونوهت كذلك بأن عدد الأعضاء المشاركين في الرحلة بلغ (440) فرداً من أعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم بالجامعة، وقد تم تجمع الأساتذة وأسرهم أمام مقر الجمعية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً ومن ثم التحرك بالباصات التي وفرتها الجمعية لنقلهم والبالغ عددهم (17) باصاً من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ومن ثم وصول الأعضاء إلى مقر القرية التراثية وكان في استقبالهم الدكتور أنور الشريعان رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس وبعض أعضاء الهيئة الإدارية ومشرفين من اللجنة الاجتماعية وهم : د. عادل آغا ود. عدنان غزال ود. ناصر العتيبي وأ. لولوة الظفيري ، كما كان في استقبال وفد الجمعية معالي المستشار محمد ضيف الله شرار المشرف العام على القرية التراثية وأيضاً معالي الشيخ صباح فهد ناصر الصباح نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان ورئيس لجنة المسابقات.

وأوضحت كذلك بأن برنامج الرحلة الترفيهية اشتمل على جولة في القرية برفقة كل من الأستاذ / غنيم منصور المتلقم والأستاذ سيف مطلق الشلاحي من القرية التراثية تفقدوا خلالها معالم القرية التراثية ومشاهدة مسابقة الصقور وبعض المعالم الأثرية بالقرية ، ثم أعقب ذلك حفل الغداء الذي أقامه الديوان الأميري مشكوراً على شرف الأعضاء . ومن ثم توالـــــــــــــــت

فعاليات هذا النشاط الاجتماعي بمشاركة الأعضاء في مسابقات رياضية متنوعة ( كرة قدم – كرة طائرة – شد الحبل ) وذلك بارتداء الملابس الرياضية ، ثم تلا ذلك توزيع جوائز قيمة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة على المشاركين وكذلك تم توزيع هدايا على جميع الأطفال المشاركين في الرحلة .

وفي ختام برنامج الرحلة قام الأعضاء بمغادرة القرية التراثية عند الساعة الخامسة والنصف مساءً . وقد أثنى الأعضاء على هذه الرحلة المتميزة والتي حرصت الجمعية على أن تكون بالمجان .

وفي الختام أسدت الدكتورة أمثال الحويلة صادق شكرها إلى المستشار محمد ضيف الله شرار ومعالي الشيخ صباح الناصر الصباح والسيد سيف مطلق الشلاحي والسيد غنيم منصور المتلقم على اهتمامهم بتنظيم هذه الرحلة والإشراف على تنظيمها وأسدت الشكر كذلك إلى جميع المسؤولين في القرية التراثية الذين أبدوا تعاوناً واهتماماً كبيراً بجميع المشاركين في الرحلة وإتاحة الفرصة لهم للتجول في جميع مرافق القرية ، والشكر كل الشكر إلى الديوان الأميري على حرصه واهتمامه بتوفير كل السبل لرحة جميع أفراد الرحلة .

كما شكرت كل من المشرفين الذين تولوا أمر تنظيم هذه الرحلة على جهودهم المبذولة وإسهامهم في إنجاح هذه الرحلة الترفيهية .  

ونوهت الدكتورة أمثال الحويلة عن نية اللجنة الاجتماعية في تنظيم رحلات أخرى خلال الفترة المقبلة سعياً من الجمعية لتقديم أفضل الخدمات لأعضائها .
   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock