الجامعات الخاصة

«GUST»: مذكرة تفاهم مع أكاديمية الكويت للطيران

  

وقعت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» مذكرة تفاهم مع أكاديمية الكويت للطيران «KFA»، لإطلاق أول برنامج تدريب في الجامعة يشمل العديد من الدورات المتاحة للجمهور من مختلف الخبرات.
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي للأكاديمية، الشيخ ناصر المبارك، في تصريح: «نحن فخورون بالتعاون مع (GUST) التي تساهم في الحفاظ على المعايير العالية للدورات المقدمة، ويتم تأهيل المتدربين لدينا بالاستعانة بخبراء معتمدين في تخصصات الطيران والتدريب، ونحن أيضاً فخورون بالاستثمار في مثل هذه البرامج التدريبية التي ستقام على أرض هذه الجامعة الرائدة»، مضيفا أن مدربي الأكاديمية يوفرون للمشاركين الأدوات اللازمة التي تساعدهم على التفوق في تدريبهم.

من جهته، قال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. صلاح الشرهان: «نفخر في الجامعة بضمان أعلى وأفضل جودة أكاديمية لطلابنا، وبتوفير فرص تدريب فريدة من نوعها من قبل أكاديميات مرموقة مثل أكاديمية الكويت للطيران».

وذكر أن مركز التطوير المهني والتعليم المستمر في «GUST» يوفر أكثر من 25 برنامجاً مفتوحاً للجمهور، ويغطي قطاعات عدة بما في ذلك CFA ،CMA ،CPA ،GMAT ،IELTS والعديد من الدورات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock